عادت إلى الحدائق الشاسعة حيث قضت معظم اليوم وجلست في زاوية منعزلة حيث كانت متأكدة من أنه لن يتمكن أحد من رؤيتها أو اكتشافها بسهولة... استلقت بصمت على العشب ذي الرائحة المنعشة ناظرة إلى القمر والنجوم.
"عليك اللعنة."
عضت شفتيها وعيناها تلمعان تقريبًا... كانت تعلم أن كل ما كان يحدث ربما كان مهزلة... لابد أن يكون لديه أسبابه بالتأكيد أو ربما كان يخطط لشيء ما... بعد كل شيء ، كيف يمكن قتل العائلة المالكة بأكملها في المملكة بهذه السهولة؟.. لذلك لم تشك فيه بالضبط... ولكن ... لا يزال ذلك مؤلمًا ... قليلًا ...
"أرغه... يجب أن أكون أكثر دعمًا... لماذا أبكي هنا كفتاة صغيرة عاجزة؟"
هزت سيلفيا رأسها وفركت عينيها... حتى على الرغم من كل تفكيرها ومنطقها ، لم تستطع إلا أن تشعر بالوحدة قليلاً كما لو كانت بمفردها.
أطلقت تنهيدة عميقة وفتحت عينيها مرة أخرى لتحدق في النجوم عندما فجأة ظهر هدير منخفض بجانبها...تنبهت سيلفيا على الفور جالسة بشكل مستقيم وعندما استدارت ، وجدت نفسها بطريقة ما وجهاً لوجه مع ذئب ضخم أبيض اللون مع رونية زرقاء تغطي جسده بالكامل... كان الوحش بحجم الإنسان تقريبًا وكان بالتأكيد أكبر من سيلفيا التي كانت تزن تقريبًا لا شيء... كانت عيناه الزرقاوان الثاقبتان على جسدها ويحدق في وجهها كما لو كان يحاول أن ينظر في روحها.
أصيبت سيلفيا بالشلل التام ، ولم تستطع حتى التنفس مرة أخرى... كان الأمر كما لو أنه بدون إذن من الوحش أمامها ، لن تتمكن أبدًا من التحرك مرة أخرى... كانت لا تزال مجمدة!.. بينما كان اللعاب يقطر من الأنياب الضخمة المستبدة واتخذ الذئب خطوة أخرى وهو يحدق فيها...
تموجت هالة قديمة وبنفسجية قوية من الوحش مرسلة الرعشات إلى أسفل عمودها الفقري... وارتجف جسدها كله.
"آغـ... آغنيس."
تمتمت بضعف وهي تمسك بيدها العشب ، وتحفر في التربة بأظافرها.
ومع ذلك ، فقد قطع الذئب فكيه عليها ، واختفت تمامًا شرارات النار الصغيرة التي ظهرت... أطلق هديرًا منخفضًا آخر واتخذ خطوة أخرى إلى الأمام ، والآن هو يقف أمامها مباشرة ، وخياشيمه تتصاعد ورائحة دموية كثيفة تنبعث من فمه.صُدمت سيلفيا في صميمها... أرادت الصراخ والركض ، وإخراج الجحيم من هناك ، لكن الغريب أنها لم تكن قادرة على التحرك شبرًا واحدًا...
' هل هذا الذئب حتى وحش عادي؟ .. ما كان يجب أن أخرج من القلعة... ما كان يجب أن آتي إلى هنا بمفردي مطلقًا لأبكي على شيء غبي وغير مهم...'
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...