شحب وجه رومان عندما انحنى بسرعة ولمس الدم بإصبعه... فركه بين أصابعه ، واشتم الرائحة مرة أخرى... كانت هناك رائحة قوية غامرة تنبعث من الدم ، سلالة الدم تزأر بفخر ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك أيضًا رائحة خافتة أخرى ، رائحة مغرية حلوة ممزوجة برائحة الدم.لم يكن أنفه يكذب عليه... لقد كانت هنا بالفعل وقد أصيبت أيضًا... أظلمت نظرته على الفور ونظر إلى أعلى وأسفل الممر الطويل... شوهدت قطرتان أخريان من الدم الأسود عبر أرضية للقصر.
' هل تأذت؟ .. ماذا حدث لسيلفيا لتأتي كل هذا الطريق؟'
لم يدرك ذلك ، لكن ذعرًا طفيفًا انتشر عبر أطرافه وبدأ عقله يقفز إلى الاستنتاجات... والأهم من ذلك ، جاءه إدراك جعله يتجمد... هل سمعت كل ما كان يحدث في غرفة العرش؟ .. هل هذا هو سبب رحيلها بالفعل؟
نظر حوله بشكل محموم ورأى حارسًا قريبًا...
"تعال إلى هنا... بسرعة. أخبرني... هل كانت الأميرة الرابعة هنا؟.. ما هي المدة التي وقفتها هنا؟"
انحنى الحارس أولاً إلى اللورد الليكان ثم أومأ برأسه...
"نعم يا لورد ، كانت الأميرة تنتظر هنا... وقفت هنا لبضع دقائق ، قبل أن تعود إلى مسكنها."
نظرًا لأنها كانت أميرة ملكية ، كان لدى الحراس عمومًا فكرة غامضة حول مكان وجودها في جميع الأوقات ، ما لم تكن هناك تعليمات محددة أخرى... فقال للورد كل ما يعرفه...
"اللعنة!"
زأر رومان ، ودوى صوته في ممرات القصر الفارغة... مرر يده من خلال شعره وأخذ يزمجر من الإحباط ، وكشف عن أنيابه...
"لابد أنها توصلت بالتأكيد إلى نتيجة خاطئة... كانت ستظن أنني أيضًا قد خنتها ، اللعنة".
شد رومان قبضتيه... من المؤكد أنها فهمته بطريقة ... كان متأكد مما حدث .. لكنه لم يقلق كثيرا بشأن ذلك... يمكن دائمًا مسح سوء الفهم... كل ما كان عليه فعله هو التحدث معها... لكن حقيقة أنها هربت من دون أن تطلب منه تفسيرًا أخافته أكثر؟... وجعلته يفكر هل هي ربما أصيبت بأذى ؟! ... كان قلقاً من ذلك أيضًا...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...