بينما كانت مستلقية هناك ، مستمتعة بالنسيم المنعش البارد ، برزت يد مألوفة في السماء المرصعة بالنجوم وفرقعت بصوت عالٍ ، مما كسر أفكارها.
جلست سيلفيا لترى ميكيل واقفًا أمامها بابتسامة غير متوازنة على وجهه... سألت بتردد..
"صاحب السمو؟"
كانت تأمل أن يكون قد تم بالفعل دفع مستحقاتها لهذا اليوم ولكن من الواضح أنها لم تسدد كل شيء... راقبت سيلفيا الرجل وهو يهز برأسه لتتبعه و سار بصمت إلى فراشه ويداه داخل جيوب بنطاله.
ثم استلقى عليه بكل بساطة والتفت نحوها ، وضع رأسه على يده ، وابتسم ابتسامة شريرة...ثم همس.."تعال هنا ، قطتي".
ماذا الان؟ .. نظرت إليه سيلفيا بذهول... يريدني أن أذهب وأستلقي بجانبه؟! .. بدأ قلبها يرتجف وهي تعبث بكشكشة على فستانها البنفسجي... بالتأكيد ، لن يفعل شيئًا غير لائق أمام الطفل ، أليس كذلك؟.. حاولت مواساة نفسها.
ابتلعت ووجهت نظرها إلى الرفيقين الأخريين على أمل أن أحدهما قد يمنع الشيطان من أن يكون وقحًا للغاية... لكن كاسيوس كان قد نام بالفعل وأغلق ثيودور عينيه ، وكانت يده تغطي وجهه.
عليك اللعنة ! ...
استطاعت سيلفيا أن تدرك إنه لن يأتي أحد لإنقاذها... تحولت نظرتها إلى الشيطان مرة أخرى ، محدقة فيه بعصبية... كان لا يزال ينظر إليها بابتسامة غريبة على وجهه.
"كم من الوقت تخططين للأخذ ؟"
ابتلعت سيلفيا ووقفت بتردد ، وهي تنظر إلى السرير الناعم المصنوع من الريش كعدو... قد يكون كذلك سرير من الأشواك.
ثم سارت خطوة بخطوة ، وهي تعلم جيدًا أنه ليس لديها أي خيار آخر أو رأي آخر في هذا الشأن... كان ميكيل قد أوضح الأمور بالفعل في عربة النقل.لقد وجدت كل هذا مقلقًا لكنها أيضًا لم ترغب في إثارة الشيطان وإغضابه دون داع... فابتلعت همومها ومضت ، وطاعة جالسة على الأرض بجانب فراشه.
ضحك ميكيل بخفة ، مستمتعًا بسلوكها الجبان...
"الليل بارد ومتجمد... لا تريدين بعض الدفء؟"
كان يربت على المساحة الصغيرة على الفراش بجانبه ، مشيرًا إليها للتحرك... نظرت إليه سيلفيا بحذر ، في محاولة لتمييز أفعاله... هل كان سيتصرف حقًا على هذا النحو في وجود شخصين آخرين؟
خفق قلبها في صدرها مثل حجارة البَرَد تضرب النافذة... وابتسمت ابتسامة ضعيفة...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...