Chapter 95 | مغناطيس المتاعب (١)

1.4K 109 3
                                    


سيلفيا تنفست بهدوء محاولة ألا تفزع... لقد عرفت أن رومان كان يصرخ عليها من أجل سلامتها لكنها كانت فقط ملت وتعبت من كونها دائمًا عديمة الفائدة ، الفتاة في المحنة ، الشخص الذي يحتاج إلى الإنقاذ... هذه المرة كانت مصممة على ألا تهرب ببساطة... أرادت البقاء في الخلف والقتال... فعلت سيلفيا الشيء الذي كانت تمارسه طوال الأسبوع...

لمعت عيناها الذهبيتان عندما أطلقت هديرًا منخفضًا... وعلى الفور ، خرج زوج من القرون من رأسها... حركت يديها وبدأت قشورها في الظهور وتحولت أصابعها إلى مخالب حادة... لكن... توقف تحولها هناك... بصرف النظر عن امتصاص الطاقة النجمية أو تحريكها داخل جسدها ، كان هذا هو الشيء الآخر الذي كانت تمارسه.

لاحظت سيلفيا أن جسدها كان قادرًا على التعامل مع تحولها بشكل أفضل بكثير إذا ركزت ببساطة على عدم إخراج جناحيها... كان هذا هو الجزء الذي وضع أقصى قدر من الضغط على جسدها واستنزف كل طاقتها.

بالطبع ، كانت تحب أن تكون قادرة على الطيران ولكن في الوقت الحالي ، كانت راضية طالما أنها كانت تستطيع الحفاظ على نوع من التحول تمامًا كما الوحوش الأخرى والقيام بذلك بسهولة... الأهم من ذلك ، أن التحول لم يكن مجرد تغيير في المظهر... كان أكثر من ذلك بكثير... في شكلها المتغير جزئيًا ، كانت لديها قوتها وسرعتها الطبيعية مرتين أو ثلاث مرات تقريبًا... وكانت لديها حواس مرتفعة وردود فعل أسرع... لا يعني ذلك أن أيًا من هذا يمكن أن يؤدي حتى إلى القضاء على الوحش السحري القوي ، لكنها لم تهتم بذلك... لم تكن نية سيلفيا أبدًا خوض المعركة بأكملها ومحاولة هزيمة مخلوق يمكن أن ينهي حياتها في ثانية... لم تكن تريد الركض والاختباء بعد الآن ، فقد أرادت البقاء في الخلف والمساعدة...حتى لو كان مجرد قدر ضئيل من الدعم ... وحاولت سيلفيا أولاً مراقبة الأشياء التي تحدث من حولها.

' هدئي من روعك... هدئي من روعك... ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟'

صرَّت على أسنانها وانتظرت بصبر فرصة للاستفادة منها... زأر النمر وتحرك بسرعة وهو يواصل تفادي كل هجمات رومان... استطاعت سيلفيا أن ترى أن لورد اللآيكان كان يحجم كثيرًا... بدا الأمر كما لو أن نيته الرئيسية إبعاد الوحش عنها بدلاً من محاربته وجهاً لوجه.. أيضًا ... ولسبب ما ... كانت نظرة النمر باقية عليها بدلاً من خصمه الهائل الحالي.

شدت سيلفيا على أسنانها وألقت نظرة واحدة نحو النمر الذي تحرك بسرعة ، متهربًا من كل هجمات الرياح السحرية التي هاجمه بها رومان... تحرك بسرعة ودقة لدرجة أن هجماته لم تردع الوحش ... من الواضح أن كلاهما كانا في طريق مسدود كما لو أنهما استمرا إلى أبعد من ذلك فإن كلا الجانبين سيتكبدان خسائر فادحة ..

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن