صعدت سيلفيا إلى الحمام ، واسترخت عضلاتها المتوترة فقط حيث غطتها بتلات الأزهار والأعشاب ، مما جعل من المستحيل على الآخرين رؤية جسدها العاري...
كانت المياه على الجانب الأكثر دفئًا قليلاً وشعرت وكأنها في الجنة لأنها تلامس بشرتها ، مما يكمل تمامًا الصباح البارد الذي أعقب ليالي البرد القارس... خاصة بعد أن نامت في المكتبة طوال الليل ، شعرت سيلفيا بتحسن كبير في الحمام الدافئ.
أشرق خديها بلون وردي طبيعي وتلاشى الألم في قلبها وجسدها ببطء... كانت هذه هي المرة الأولى التي تأخذ فيها سيلفيا حمامًا مناسبًا بعد مجيئها إلى القلعة.
"آهااه .. هل تشعرين بشعور جيد؟"
ضحكت جين وهي ترى النظرة المخمورة على وجه الفتاة... أومأت سيلفيا برأسها بخجل ، غير قادرة على دحض الأشياء التي كانت واضحة على وجهها.
"لماذا لا تستمتعين بالمزيد طفلتي ... دعيني أعد الأشياء الأخرى."
ضحكت جين وابتعدت ولكن ليس قبل أن تذكر آنا بفرك ظهر سيلفيا.
تلون وجه آنا بالمرارة كما لو كانت قد مضغت للتو الزنجبيل وحدقت في سيلفيا بغيظ."لا تتوقعي مني أن أكون خادمة لعبدة."
سخرت من تحت أنفاسها واندفعت بعيدًا دون أن تجرؤ على الصراخ علانية في سيلفيا ، التي من ناحية أخرى لم تهتم كثيرًا بذلك... كانت تستمتع بحمامها الهادئ ، ونسيت للحظات الأشياء الأخرى التي كانت تنتظرها بعد الاستحمام ونظفت نفسها.
بعد فترة عندما كادت سيلفيا أن تنام في حوض الاستحمام ، عادت جين وهي تحمل منشفة كبيرة معها..."أسرعي يا عزيزتي ..دعيني أجهزك."
حثتها وساعدتها بسرعة على الخروج من الحوض... ثم ساعدت سيلفيا في تجفيف نفسها وفركت خيوط شعرها الفضية الطويلة بالمنشفة.
"يمكنني القيام بذلك بنفسي ، سيدة جين.. من فضلك لا تزعجي نفسك."
حاولت سيلفيا الرفض ، وشعرت بالحرج في أن تُعامل بهذه الطريقة ، لكن جين لم تكن لتستمع لها... لقد تخلصت من توسلاتها وساعدتها بسرعة على التغير إلى مجموعة جديدة من التنورة الداخلية والملابس الداخلية... ثم ساعدتها في ارتداء مشد مطرز ، وشدته بشدة في ظهرها لإبراز منحنياتها الجذابة.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...