Chapter 72 | عجلات القدر

1.7K 116 2
                                    

وقف إريك عن كرسيه واقترب من سيلفيا آخذًا بضع خصلات من شعرها الفضي الطويل الناعم ، والذي يبدو حاليًا هامدًا مثل بقية جسدها... أمسك الساحر العجوز شعرها في يديه ، وشفتاه تلتوي لأعلى من شكل جسدها الفاقد للوعي ، وعاد إلى الطاولة المليئة بالجرعات...  ثم جلس إلى الوراء ، وعادت بصره مرة أخرى إلى جسدها...

" هيه ... يا لها من امرأة مغرية!.. سأتعرض لضغوط شديدة للعثور على أي إنسانة جميلة جدًا هكذا ..."

مرر أصابعه من خلال لحيته وتمتم شارد الذهن بينما كانت يده الأخرى منشغلة بإضافة خيوط قليلة من شعر سيلفيا إلى السائل الصافي للاختبار.

تنهد بخفة مع شوق لم يكن يعلم أنه كان لديه وأمال رأسه لأسفل لإلقاء نظرة على النتائج ، ثم فجأة ... انفجر شيء ..  وبما أن إريك فوجئ تمامًا ، فقد سقط من على كرسيه على ظهره.

الطاولة ، الكرسي ، الجرعات العديدة على المنضدة ، المخروط الزجاجي ، كل شيء تطاير إلى أشلاء ، وتناثر في جميع أنحاء زنزانة السجن... حتى أن بعض شظايا الزجاج سقطت على سيلفيا وتسربت دماء جديدة من الجروح على جسدها.

لم يكن أداء الساحر العجوز أفضل من ذلك بكثير حيث كان وجهه مطلخاً بالسواد الناجم عن الانفجار وشعره الطويل منتصب على شكل أشواك... وقف إريك على عجل ، واستدار ونظر في كل الاتجاهات. 

' دخلاء؟! '

سعل... واندفع الحارس الذي كان يقف في الخارج إلى الداخل لإلقاء نظرة ومساعدة الرجل العجوز... ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء في غير محله وعاد كل شيء إلى طبيعته.

' ما سبب الانفجار؟'

فكر إريك ، بينما كانت عيناه ترفرفان بشكل عرضي للنظر إلى السائل المنسكب على أرضية زنزانة السجن... ولدهشته ، بدت الأرضية بأكملها كما لو كانت مغطاة بالحمم البركانية الساخنة المنصهرة... السائل المنسكب كان لونه أحمر غني مع هالة ذهبية تغطيه.

' الآن ما نوع هذه النتيجة؟ '

لقد أمسك بالعديد من أفراد عشيرة الوحوش في حياته ولكن لم يظهر أي منهم مثل هذه الهالة القوية... شهق إيريك في حالة صدمة لكنه استرخى فورًا بعد أن أدرك ما يمكن أن يكون قد حدث... لابد أن يكون قد كسر شيئًا ما أو ربما دفع كوعه شيئًا لأسفل عن طريق الصدفة... بعد كل شيء ، كانت الطاولة مزدحمة للغاية وفوضوية... وربما تسبب اختلاط جميع السوائل معًا هذا في الانفجار و أدى إلى مثل هذه النتيجة.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن