على الرغم من أنها لم تكن ترغب في ذلك ، إلا أن جاذبية الرجل كانت ساحقة وكانت قبلاته اللطيفة تدفعها إلى الجنون ، مما أدى إلى إبطاء جذبها إليه.
تحركت يداه ، وكانت يده ممسكة بخصرها والأخرى تمسك بمؤخرة رأسها... استمر في تقبيلها وأخذ وقته... لعق شفتيها ، امتص لسانها وقبلها بعمق لدرجة أن سيلفيا شعرت كما لو كان يحاول امتصاص روحها... وعندما أطلق سراحها أخيرًا ، تُركت تلهث بحثًا عن الهواء.
لا تزال آثار بلل الرجل باقية على شفتيها مما يجعلها تحمر خجلاً.
على عكس السابقة ، لا تزال ذكرى هذه القبلة باقية حتى بعد أن انسحب.عليك اللعنة..! شتمت سيلفيا عقلها لكونه ضعيفة جدًا.
هذا الشيطان الذي أمامها لم يهتم بها... لقد كان يلعب معها وكانت تعرف ذلك جيدًا ولكن حتى الآن ....رفعت يدها دون أن تنظر لأعلى لتشعر بالسلسلة الفضية الجديدة على عنقها... حاولت أن تبعد عقلها عن القبلة وتساءلت ما هي هذه السلسلة.
"هل تناسب ذوقك؟"
ضحك ميكيل... ثم أضاف ، مجيبًا على سؤالها غير المعلن...
"إنه طوق للتأكد من أنك لن تهربي مني مرة أخرى."
هاه؟ .. نظرت سيلفيا في حالة صدمة لتجد الابتسامة المخادعة المألوفة على وجهه الوسيم المخادع... هذا الحقير وضع طوق حول عنقي وكأنني حيوان؟ .. لحظة ، هل هذا هو السبب في إخباره بالقصة اللعينة عن أشبال الحيوانات؟
تراجعت عينيها وهي غير قادرة على التعامل مع جرأته ، ولكن مرة أخرى ... كانت عبدته بعد كل شيء وكان بإمكانه فعل ما يريد معها إلى حد كبير... خفضت سيلفيا نظرها ونظرت إلى السلسلة مرة أخرى ، وظهرت ابتسامة مريرة على شفتيها...
"أوه ، من فضلك لا تبدي كئيبة جدا ، قطتي... لقد أجبرت يدي على ذلك .. لقد حذرتك على وجه التحديد وطلبت منك أن تتصرفي بحكمة "
رفع ميكيل رأسها... لم يكن لدى سيلفيا المزاج للترفيه عنه أكثر من ذلك... قد تكون السلسلة الموجودة على عنقها بمثابة حبل المشنقة في انتظار خنقها وقتلها... كما هو الحال ، كان الهروب من قبضته فكرة مستحيلة ، لكن الآن ... لم ترغب في التفكير في الأمر بعد الآن وجعل نفسها أكثر بؤسًا.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...