داخل زنزانة مظلمة وقذرة بعيدة تحت الأرض ، رفرفت رموش سيلفيا الطويلة وهي تستيقظ... مزقها الألم لأن كل شبر من جسدها كان يتألم مثل الجحيم.
فتحت سيلفيا عينيها ، وأدركت تمامًا أن الكابوس الذي كانت عالقة فيه كان حقيقيًا للغاية... عضت شفتيها لتحمل الألم الذي كان يصم الآذان ، ورفعت عنقها قليلاً ونظرت حولها... استغرق الأمر بعض الوقت حتى تتضح رؤية عيناها وتتكيفان ، لكن ما أثار فزعها أن ذلك لم يفيدها.
لقد صُدمت عندما وجدت نفسها في مكان مألوف...' السجن تحت الأرض!'
أضاء فانوس في زاوية الغرفة وكان أحد الحراس يجلس أمام زنزانة السجن.
' آه ... '
تأوهت سيلفيا وهي تحاول التحدث معه...
" أنا ... لماذا أنا...؟"
كان الألم شديدًا عليها للتحدث وشعرت كما لو أن رأسها على وشك الانقسام... حاولت فرك صدغيها لتخفيف الألم وعندها وجدت أن يديها مقيدتين بالحائط... شحب وجه سيلفيا وهي تنظر إلى أسفل لترى ساقيها مقيدين بالسلاسل إلى الحائط أيضًا... كان الفستان الغالي الذي ارتدته في حفل الشاي ، والمرصع باللآلئ والزمرد ، لا يزال ملفوفًا حول جسدها ، لكن ذراعيها وقدميها كانتا مقيدتين بالأغلال ، ولم يمنحها ذلك حتى شبرًا من مساحة التنفس.
أصيبت سيلفيا بالذعر على الفور وبدأت في الصراخ...
" ماذا؟ دعوني أذهب...دعني أذهب...."
كانت تتحرك بكل قوة يمكنها حشدها وهزت جسدها بعنف... ومع ذلك ، باستثناء أصوات القعقعة العالية من السلسلة التي اصطدمت بالجدار ، لم يحدث شيء حقًا... لم يحرك الحارس حتى عضلة بينما استمر في التحديق بها بوجه بارد خالي من التعبيرات... كانت سيلفيا مرعوبة تمامًا... كافحت لبضع دقائق أخرى قبل أن تفقد وعيها في النهاية مرة أخرى.
لم يمض وقت طويل على صدور صوت معدني عالٍ في زنزانة السجن الباردة والأرضية ، والتي أيقظت سيلفيا مرة أخرى... اندفعت عيناها على الفور هنا وهناك ، في حالة من الذعر ، لكن لسوء الحظ ، كانت لا تزال عالقة في نفس العالم الكابوسي.
كان جسدها مقيدًا بالسلاسل إلى الحائط كما لو كانت حيوانًا... انسكبت الدموع من عيني سيلفيا بينما تدفق الألم الذي لا يطاق في جسدها... بدت عيناها الزرقاوان الرائعتان باهتتان وبدا جسدها الجذاب وكأنه كيس من العظام سينكسر في أي وقت... شعرت كما لو أن كل طاقتها قد استنزفت منها.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...