Chapter 16 | التخييم مع الشيطان (١)

3.5K 187 42
                                    


حدقت عينا ميكيل في وجهها بنظرة غامضة بينما كان الرجل يحاول تحليل كل سلوك لها... ليس فقط مجموعتهم ، ولكن قلة من الأشخاص الآخرين الذين يقفون بالقرب منهم لاحظوا أيضًا سيلفيا.

شعرت سيلفيا بعدة أزواج من العيون عليها ، وأصبحت غير مرتاحة بعض الشيء وسعلت بشكل غريب.

"فقط حظ المبتدئين يا صاحب السمو."

منحت كاسيوس ابتسامة صغيرة ... أدركت أنها كانت متجهة نخو الفوز دون أن تقصد القيام بذلك... لذا من أجل تصحيح هذا الخطأ بسرعة ، رفعت قوسها مرة أخرى لتطلق سهمًا آخر ، لكن هذه المرة أخطأت هدفها عن قصد... ارتدت وجهًا حزينًا وانحنت معترفة بهزيمتها أمام كاسيوس

"الفوز لك  جلالتك .. مهاراتي ليست جيدة بعد كل شيء."

مع استمرارها في العمل ، شعرت بزوج من العيون تحدق بها بحماس ونظرت إلى الأعلى ، فقط لترى ابتسامة ميكيل غير المتوازنة... نظرت سيلفيا على الفور إلى أسفل.

كان بإمكانها أن تقول أن الشيطان الكبير تمكن بطريقة ما من ادراك خدعتها الصغير... لكن الشيطان الصغير الغافل ابتسم ابتسامة عريضة وقفز فرحا.

"الفتاة العبدة لا تقلقي... أنت جيدة  أيضا... سوف أتدرب معك في كل مرة آتي إلى هنا ."

أكد لها كما لو كان سيدًا قويًا قبل سيلفيا تحت وصايته... في كل مرة يزورها هاه؟ .. سنواتها المقبلة شعرت فجأة بأنها طويلة ومرهقة ...

"يمكنك تعليمها لاحقًا". 

قام ميكيل بتحريك رأس الصبي الصغير وحثه على الاستمرار في المشي.

كانوا قد بدأوا اليوم بصعوبة وتأخر الوقت  بالفعل... لذلك أمسك ميكيل قبضة البطيئين  بقوة وسار معهما  واحداً من كل جانب وجرهما على طول... من بعيد ، بدا وكأنه رجل عائلة يعتني جيدًا بزوجته وطفله ، من خلال إبقائهم بالقرب منه وعدم تركهم يضيعون وسط الزحام.

بدا الثلاثة إلى حد ما صورة مثالية .. ومع ذلك ... عن قرب ...
بعد فترة وجيزة ، غادرت المجموعة أخيرًا السوق الحدودية ودخلوا منطقة الغابات الرئيسية... كانت هذه في ضواحي المملكة ، لذلك لم يكن هناك أي احتمال على الإطلاق لظهور شيء قوي وخطير... كل وحش كان يشكل حتى أصغر تهديد سرعان ما تم تعقبه والقضاء عليه من قبل سحرة المملكة.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن