تمكنت سيلفيا من رؤية الزوجين بوضوح من نافذتها ، وبالطبع لم يكن من الصعب تحديد الزوجين المذكورين.
برز وجه الشيطان الوسيم المثير للسخرية حتى من مسافة بعيدة ، وعيناه الحادة كانت مثبتة على المرأة التي أمامه... كان يحمل كأس نبيذ في يده ويرتشف منها ، بينما شفتيه الجذابتين تنزلقان على الحافة.
من ناحية أخرى ، كانت بريسيلا ترتدي ثوبًا أبيض رائعًا ومزينًا بمجوهرات باهظة الثمن... تم تصفيف شعرها الأسود في تجعيدات فضفاضة وتضع ابتسامة على وجهها وهي تنظر إلى الرجل الذي يتحدث معها.
تمسكت سيلفيا دون وعي بالقضبان على نافذتها بإحكام وهي تراقبهما وهما يتحدثان ويضحكان... ثم تنهدت وقررت ألا تنظر بعد الآن.
عندما كانت على وشك العودة إلى الوراء ، التفتت نظرتها إلى الشيطان مرة أخيرة وبالصدفة ، اندفعت الأجرام السماوية للرجل إلى الزاوية لمقابلتها... كان هناك وميض في عينيه كان من الصعب تفويته وجعل قلبها يفقد خفقانه... تكوّنت ابتسامة صغيرة على زاوية شفتيه وأبعدت نظرها على الفور ، وأخفت وجهها المتورد خلف شِباك النافذة.
"هذا ليس جيدا."
ربتت سيلفيا على صدرها وهدأت... شعرت وكأن الابتسامة الغريبة زحفت من على الأمير الوسيم من الظلال وتغلغلت عبر روحها .. سحبت الستائر لتغلق النافذة ثم عادت لتجلس على السرير... جلست القرفصاء في وضع تأملي وهدأت نفسها ، تتنفس بعمق إلى الداخل والخارج وهي تدور المانا عبر جسدها.
كانت سيلفيا قد قررت الانتظار لتدريب جسدها وقدراتها السحرية إلى بعد أن أصبحت حرة ولكن بالنظر إلى ما حدث على متن السفينة ، لم ترغب في الانتظار أكثر من ذلك... عادة ، الأطفال الذين أظهروا تقاربًا مع مانا تدربوا في وقت مبكر من طفولتهم على الانضمام إلى أكاديميات مختلفة لكنها كانت بالفعل قد تجاوزت سنوات نموها الأولى.
كما أنها لم تكن متأكدة من مقدار الموهبة التي تمتلكها وكيف كانت جيدة في تقاربها... كانت القدرة على القيام بالأعمال السحرية هي الحد الأدنى... أي شخص لديه أدنى صلة كان قادرًا على فعل ذلك... ومع ذلك ، فإن القدرة على إلقاء التعاويذ القوية والسحر الروني تعتمد على موهبة المرء الفطرية وكذلك التدريب والممارسة.تساءلت سيلفيا بصمت عما إذا كان لا يزال من الحكمة اتباعها نفس الأساليب والتقنيات التي يستخدمها الأطفال الصغار... ثم تحولت نظرتها إلى الباب وتساءلت عما إذا كان يمكنها أن تسأل ثيودور عن ذلك... كان الرجل فارسًا مدربًا وذوي خبرة بعد كل شيء.
نزلت عن سريرها وفتحت الباب لتجده واقفاً متكئاً على النافذة الشفافة الضخمة في الممر أمام غرفتها.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...