بعد مقدمات قليلة ، عادت الموسيقى والجو الصاخب إلى القاعة ووجدت سيلفيا نفسها أيضًا محاصرة بعد. أقل من الأشخاص ... ربما كان لأن الملك قد ابتعد عنها في خضم محادثته مع مجموعة من الناس ، وأخذ معه نصف الحشد... تنهدت سيلفيا بهدوء وقررت استغلال هذه الفرصة للانزلاق إلى ركن من القاعة.سارت برشاقة ، أومأت برقة برأسها لمن استقبلها في الطريق ، وكانت عيناها تفحصان الحشد بحثًا عن البطريرك... والمثير للدهشة أنها ما زالت غير قادرة على رؤيته ، مما جعلها تتساءل عما إذا كان يتجاهلها عن قصد وما إذا كان قد ذهب إلى مكان ما في رحلة أو إلى مكان ما بعيدًا عن القصر... خطرت في ذهنها فكرة وهي تتذكره وهو يخبرها كيف سيبحث عن كنوز لها ، لكنها سرعان ما تخلصت من هذا الفكر... أدت التوقعات فقط إلى خيبة الأمل ولم ترغب في توقع أي شيء من أي شخص ، خاصة من هؤلاء الغرباء الجدد الذين أحاطوا بها.
شاهدت بصمت قلة من الناس يرقصون في المركز ، النساء يدورون والرجال يتمايلون ، يرقصون معًا في وئام .. بدوا سعداء... قامت سيلفيا بشبك يديها خلف ظهرها واستندت على الحائط للحصول على الدعم بينما مرت ذكرى مؤلمة عبر عقلها ... كانت لا تزال تشعر بلمسته العالقة على جسدها ، وذكرياتهم وهم يرقصون معًا كما كانت دائمًا... اعتقدت أنها ربما يجب أن تبقى هنا على الأقل لفترة من الوقت... بعد كل شيء ، أقيمت هذه الحفلة من أجلها ولم ترغب في عدم احترام أي شخص عمدًا... ولكن مع تدفق المزيد من الذكريات ... شعرت فجأة وكأنها مهمة مستحيلة... لم تستطع حمل نفسها على الوقوف هنا في هذا الجو الخانق ولو لدقيقة واحدة أكثر مما كان ضروريًا.
أخذت أنفاسًا عميقة قليلة ورأت أن لا أحد يهتم بها ، فقررت أن تخرج إلى الحديقة ثم تعود إلى مسكنها... ولكن بمجرد أن استدارت لتغادر ، أوقفها صوت خشن من خلفها...
"جلالتك ، من فضلك انتظري."
ابتسم رجل طويل ذو بشرة داكنة في وجه سيلفيا بلطف... برزت عيناه على وجه الخصوص... كانتا متألقتين مثل الياقوت المبهر الذي يتناسب مع روعة فستانها.
"تحياتي ، جلالتك... أنا إميليو من عشيرة النمر".
مد يده بأدب إلى الأمام ... أومأت سيلفيا برأسها ، ووضعت يدها في يده فقبل راحة يدها...
"آمل ألا أكون قد تأخرت ، سموك ... هل تسمحين لي من فضلك بمرافقتك للرقص؟"
تجمدت سيلفيا للحظة... كان هذا آخر شيء تريد القيام به... لم تكن تريد إهانة شخص ما وصنع مشهد في الحفل قد يجعل كل شيء أكثر تعقيدًا ، لكنها أيضًا لا تريد أن تستمر في لعب دور السهلة... ربما لو لم تكن خجولة وضعيفة ... عند هذا الحد ... خرجت سيلفيا من أفكارها وثبتت على نفسها .. ثم أجابت بابتسامة صغيرة لم تكن وقحة ولا ودية للغاية...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...