Chapter 77 | الجد كادموس (١)

2.1K 157 28
                                    


قربت سيلفيا ساقيها إلى جانب واحد ثم انزلقت على الريش البني الذهبي الناعم لتخرج من الطائر الضخم... أصبحت الآن أكثر اعتيادًا على الوحش المخادع الشرس اللطيف.

نظرت إلى الجانب لترى رومان مشغولًا بالفعل بمجموعة من الحراس الذين جاءوا يركضون إليه... كانوا جميعًا يتحدثون إليه بأصوات منخفضة وكانت مواقفهم متواضعة ومحترمة... لعدم الرغبة في التطفل على محادثاتهم الخاصة ، سارت سيلفيا إلى الأمام للنظر حول القلعة.

ركضت أصابعها على الأعمدة الفيروزية الناعمة التي كانت منتصبة عند المدخل... على عكس سابقتها التي كانت ذات طابع معماري ذهبي وفضي ، كان لهذا التصميم مسحة غامضة من الفضة والأزرق ، مطابقة للون عينيها.

"البيت بيتك."

جاء صوت رومان من خلفها وأومأت سيلفيا برأسها... لم يقل أحد أي شيء آخر وبعد لحظة من الصمت قام رومان بتمشيط شعره وتوجه إلى القلعة.

في ذات الوقت .. وعند رئيس عشيرة اللآيكن الذي كان قد استقبل الكثير من الضيوف في القلعة بينما هذا الضيف بالذات كان مزعجًا بشكل غير عادي... لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية التعامل مع هذا الضيف الخاص.

بعد أن غادر رومان ، واختفى في مكان ما داخل القلعة ، هرعت خادمتان ، وحضرتا على الفور إلى سيلفيا... قادوها إلى إحدى الغرف في القلعة والتي احتوت على سرير مريح ومجموعة من الوسائد... كان هناك أيضًا حمام ومنضدة للزينة والعديد من الخيارات لتغيير الملابس... كانت غرفة ضخمة وفاخرة تبدو وكأنها مسكن ملكي وليس غرفة ضيوف.

"سيدتي ، هل يمكننا مساعدتك على الانتعاش؟"

انحنت أحدى الخادمات وسألت ، لكن سيلفيا رفعت يدها لطردها... لم تكن في حالة مزاجية لأي شيء وأرادت ببساطة أن تستريح طوال الليل... على الرغم من عدم وجود قيود أو أصفاد تربطها ، إلا أنها ما زالت تشعر بأنها منهكة عقليًا وجسديًا... لو كانت لديها المزيد من الطاقة ، فربما كانت ستشعر بالقلق من المكان الجديد والسيد الغريب الذي أنقذها من العدم... لكنها كانت متعبة للغاية وكل فكرة في رأسها كانت عبارة عن فوضى مختلطة مثل كرة من الخيوط ملقاة بين مخالب قطة... إلى جانب ذلك ، خططت للمغادرة أول شيء في الصباح... لذلك مشت سيلفيا نحو السرير ، ولم تكلف نفسها عناء تغيير ملابسها... سقطت في سبات عميق بمجرد أن اصطدم رأسها بالوسادة.

في تلك الليلة ، نامت سيلفيا نومًا هادئًا طويلًا بلا أحلام ، ولكن قبل أن تستيقظ بمفردها ، انطلقت ضوضاء عالية على بابها...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن