توقفت المجموعة برهة أمام أحد الممرات الوعرة المؤدية إلى الغابة... ثم قاموا بتسليح أنفسهم بقطع مناسبة من المعدات.شاهدت سيلفيا بذهول ميكيل وثيودور ، كلاهما يلامسان حلقاتهما على إصبعي السبابة الخاصين بهما ، وظهرت الأشياء بشكل سحري في أيديهما واحدة تلو الأخرى.
بحق الجحيم؟ ...حدقت بذهول في هذا السحر.
"الفتاة العبدة.. ما الذي تنظرين إليه ؟ ... ها ها ها ... ألم تريّ الخاتم السحري من قبل؟"
لوح كاسيوس بكفه أمامها ، محاولًا لفت انتباهها والتباهي بأنه كان لديه أيضًا واحداً من هذه الحلقات... عندما تراجعت عينا سيلفيا إلى أسفل وسقطتا على جسده الصغير السمين ، ابتسم بفخر وأخرج قوسًا صغيرًا وسهمًا.
هذا مرة أخرى ؟؟؟ .. ملأ الرعب عيني سيلفيا وهي تنظر إلى الأقواس الثلاثة في أيدي الرجال الثلاثة... باستثناء الذي في يد كاسيوس ، بدا الاثنان الآخران مرعبين بشكل خاص... على عكس القوس الخشبي الذي استخدمه ميكيل سابقًا ، هذه المرة بدا القوس الذي كان يستخدمه ذهبيًا ورائعًا ، مع العديد من الأحجار الكريمة التي تبطن أطراف القوس... كما بدا قوس الفارس ثيودور رائعًا بنفس القدر وكان ينبعث منه هالة قوية.
يا إلهي !... لو سمحت!... لو سمحت! ... لا تجعلني الطعم مرة أخرى... صلّت سيلفيا داخلها ، وشتمت سوء حظها.
ميكيل ، أخيرًا لم تستطع البقاء ساكناً على الملامح التي كانت تصنعها وانحنى أقرب وهمس في أذنيها...
"استقري أيتها القطة... لن أستهدفك اليوم."
ضحكت مسروراً جدًا ببؤسها... لكن سيلفيا كانت معتادة بالفعل على طرق الوغد .. لذلك تنهدت ببساطة بارتياح.
" الفتاة العبدة ليس لديها قوس؟"
ابتسم كاسيوس وأزعجها مرة أخرى... على ما يبدو ، كان الطفل مصممًا على التباهي بما لديه نظرًا لأن الرجلين الآخرين كان لديهما قطع معدات أفضل منه.
"ليس لدي واحد ، يا جلالتك."
أومأت سيلفيا برأسها وأجابت عليه ، على أمل أن يرضي ذلك حرصه على التباهي... لكن الشرير الصغير لم يلين واستدار ليطلق ابتسامة رائعة نحو ميكيل...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...