حدقت سيلفيا في شعر المدرب الأسود الغامق ثم استدارت إلى الجانب مرة أخرى ، وهي تتنهد.
نظرًا لأن الرجل كان ذو شفاه مشدودة ، لم يكن بإمكانها فعل أي شيء سوى النظر إلى الخارج وتمضية الوقت بينما كانت العربة تنطلق في الشوارع المتهالكة.
لقد عبروا الآن المدينة الملكية ويتجهون إلى ضواحي أخرى ، وهذا هو السبب في أن الممرات المرصوفة في الشوارع لم تتم صيانتها جيدًا... تساءلت سيلفيا عن القرية أو البلدة التي هم على وشك التوجه إليها بعد ذلك.
كانت بلدتها القديمة بعيدة تمامًا عن المدينة الملكية وعلى الجانب الشمالي ، بينما كانت مملكة إتيرنا في المنطقة الشرقية... لذلك علمت أنهم ربما لن يمروا عبر مسقط رأسها.
تثاءبت سيلفيا بتكاسل واستمرت في النظر إلى الخارج حيث لم يكن لديها شيء آخر تفعله... هدأت أعصابها الآن وشعرت براحة أكبر.
منذ أن بدأت عربة النقل في التحرك وغادرت السوق الحدودية ، فقد مرت بالفعل بضع ساعات أو أكثر... أعطتها هذه التفاصيل الصغيرة الكثير من الشجاعة...ربما لو كان الشيطان أو فارسه لاحظوا غيابها وهروبها ، لكانوا قد طاردوها بالتأكيد الآن وربما حتى لحقوا بها ، وأعادوها إلى قلعة الشيطان ، ميتة أو حية... ولكن هي هنا الآن ... لا تزال على قيد الحياة ، حرة وتتنفس... هذا يعني فقط أنهم إما لاحظوا غيابها لكنهم لم يهتموا بها أو طاردوها لكنهم فقدوا آثارها أو ... لم يدركوا بعد أنها مفقودة على الإطلاق!
بعد كل شيء ، كان كويلين وحشًا مرعبًا وعلى الأرجح كانت معركة حياة أو موت لا تزال مستمرة في أرض الغابة حيث هربت منها... حتى أن شيئًا فظيعًا يمكن أن يحدث لهم... استوعبت سيلفيا التفكير في هذا الاحتمال ونشأ شعور مقلق بعض الشيء في قلبها.
كانت امرأة لطيفة ورقيقة القلب.. لذلك ، على الرغم من أنهم كانوا أعداءها ، الأشخاص الذين امتلكوها وكانوا يقصدون الأذى لها ، فقد أشفقت عليهم قليلاً بسبب المحنة التي أصابتهم... تنهدت على أمل أن ينجو الطفل الصغير على الأقل من تلك الكارثة... كان للفتى الصغير مستقبله بالكامل أمامه... ستكون مأساة إذا حدث له شيء في هذه السن المبكرة.
والشيطان ...
"ما الذي أفكر فيه بحق الجحيم؟"
ضربت سيلفيا جبهتها بكفها ووبخت نفسها لكونها حمقاء عاطفية..
"هذا الرجل الشيطان .. إنه صرصور شيطاني... من المحتمل أن ينجو من أي شيء وكل شيء يسقط على رأسه... وإذا نجا ، فسوف يأتي ورائي بالتأكيد! سيكون من الأفضل لي القلق بشأن مستقبلي!"
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...