Chapter 54 | حياة بلا مستقبل (٢)

2.4K 152 23
                                    


أخبره ثيو عن كيفية طردها للشوائب من جسدها في ليلة واحدة فقط ، مما جعلها أكثر إشراقًا وجمالًا من ذي قبل... منحنياتها المثيرة ، شفتيها المثاليتين ، صدرها البارز ، كل شيء كان يضايقه ويدفعه إلى حافة فقدان عقله.

كان يكره أن الآخرين قد وضعوا أعينهم عليها... كان من حقه المطالبة ولم يكن يريد مشاركتها مع أي شخص... والأهم من ذلك ، أنه كان يعلم أنه ليس عليه أن يوقف نفسه اليوم... كل ما كان يخطط له ، كل التفاصيل الدقيقة التي رتبها ، قد أتت أكلها على أكمل وجه.
كل ما كان عليه فعله هو اصطحابها هنا والآن ، وسيكون قادرًا على الوصول إلى قوة لا يمكن تصورها... كان جسده أيضًا يتدمر مع الحاجة إلى تدميرها... كانت قد أغرته وأغاظته لوقت طويل وكسرت كل القيود التي كان يملكها واحدًا تلو الآخر.

لم يكن يعرف حتى ما إذا كان يهتم بالقوة التي كان من المفترض أن تمنحه إياه بعد الآن... لقد أراد فقط أن يأكلها ويلتهمها.

شدها ميكيل إليه أكثر فأكثر ، واشتدت قبضته عليها أكثر ، شفتيه امتصت شفتيها بأقصى ما يمكن ولسانه ضربها بعنف ، مما يعكس حاجته النهمة... كان ممسوسًا بجنون حيث قام بتثبيتها خلفها ، وضغط على صدرها ، ومرر يده على جسدها بالكامل بينما كانت الأخرى لا تزال تمسكها بإحكام.

كان يشعر بجسدها يرتجف تحت لمسه ، وسيلفيا التي تتشبث بوركيه تتأوه وهو ينهبها... لم يشعر ميكيل بمثل هذا الجاذبية من قبل... لم يفقد نفسه هكذا من قبل... كانت أول امرأة دفعته إلى هذا الحد... وكان يعلم أنها تريده أيضًا... كان يشعر بالالتصاق الرطب الذي يتجمع بين ساقيها ، ويغسله ماء البركة في كل مرة يتحركون فيها... انزلقت يده لتلمسها هناك ، مما جعلها ترتجف وتتشبث به أكثر إحكامًا... استطاع أن يشعر بطياتها الناعمة جاهزة وتاق إلى أن يلمسها.

كانت كلها له دون أدنى شك وكان له الحرية في أخذها لنفسه... ومع ذلك ... في الثانية التالية ... بدلاً من الاندفاع إليها ، سمح لها ميكيل بالذهاب وكسر القبلة.

لم يستطع تحمل المذاق المر للغضب الذي كان لا يزال قائما بينهما...
لم يستطع جعل نفسه يفعل ذلك على هذا النحو...ليس لها هي ولا أن يعاملها بهذه الطريقة... كان يكره نفسه لأنه يتصرف بطريقة وحشية معها وكان يكره نفسه لأنه يلومها على الأشياء التي لا يستطيع تقديمها لها.

ارتجف صوته وهربت همسة خفيفة من شفتيه لم تستطع سيلفيا عدم سماعه...

"ليس هكذا ..."

ا ستدار ميكيل غير قادر على مواجهتها... أزعجت كلماته ظهرها من حماستها وانزلقت فجأة من جسده ، وسقطت عائدة إلى الماء... تحول خديها إلى اللون الأحمر الفاتح ، لكنها كانت لا تزال مستاءة.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن