"أنا لم أولد بالأمس أيتها العاهرة الغبية.. أتيت إلى هنا لإغرائه ، أليس كذلك؟"
سخرت بريسيلا وهي تضحك ضحكة باردة ساخرة ...
"لقد أعطيتك وظيفة واحدة ، ولكن بدلاً من ذلك ، أتيت إلى هنا لإغراء رجلي... من أعطاك هذه الشجاعة؟.. هل سبق لك أن نظرت إلى نفسك في المرآة من قبل؟... هل فكرت فقط لأن هذه العبدة اللعينة حاصرته بطريقة ما ، يمكنك أيضًا أن تفعلي الشيء نفسه؟.. كيف تجرؤين على عض اليد التي تطعمك؟"
أمسك بريسيلا بميشيل التي كانت تتذلل عند قدميها وشدتها من شعرها ، فقط لتلقي صفعة عالية على وجهها... صرخت ميشيل من الألم لأن السيدة التي خدمتها لفترة طويلة كانت تعذبها دون أي سبب.
في الواقع ، كان لدى بريسيلا سبب لكن ميشيل ببساطة لم تكن على علم بذلك.بعد العشاء اللطيف ، حين هنأها الجميع على الخطوبة ، تفرق الضيوف من قاعة الطعام بمجرد مغادرة الملك والملكة ومحظياته قاعة الطعام... لكن البعض منهم ما زالوا يتحدثون مع بعضهم البعض في مجموعات أصغر ولم تستطع بريسيلا إلا سماع الأشياء التي همسوا بها... لم تكن تعرف من الذي سربها أو كيف بدأت هذه الإشاعة لكنها كانت غاضبة... يبدو أن الجميع تقريبًا يعرفون كيف كان ميكيل يستمتع بعبدة على الجانب وكان يخطط بالتأكيد لمنحها لقب عشيقة..
حتى أن البعض علق قائلين إن بريسيلا كانت عقيمًة ، وبالتالي كان على الأمير الاعتماد على نساء أخريات للتأكد من استمرار النسب الملكي.على الرغم من أنها كانت مجرد ثرثرة وكانوا يسلون أنفسهم بالهراء ، إلا أنها كانت صفعة على وجه بريسيلا وشُوهت سمعتها... كان الزوج الذي لديه عشيقة شيئًا واحدًا ، لكن اتخاذ مجرد عبدة كعشيقة ومنحها حقًا كان حرفياً إهانة لمكانتها بصفتها ابنة الدوق... في الواقع ، سارعت بريسيلا إلى غرفة ميكيل لمواجهته حول هذا الأمر وجعله يغير رأيه ، فقط لتحد ميشيل في غرفته بدلاً من ذلك.
أثار مشهد خادمتها في غرفة خطيبها في منتصف الليل كل إحباطاتها المكبوتة وانتهى بها الأمر بإخراج كل غضبها على الخادمة المسكينة التي كانت في المكان الخطأ في الوقت الخطأ.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...