Chapter 81 | اطلاق سراحه (١)

1.6K 117 4
                                    

بعد بضع دقائق... داخل قلعة لورد اللآيكن  ، كان رومان يجلس مع عدد قليل من شيوخ عشيرة اللآيكن ويتناول العشاء... كان لديه تعبير بارد منعزل عندما كان يناقش مع مجموعة من الرجال وامرأة واحدة حول صيد القمر الذي كان تقليدًا قديمًا... لكن فجأة انفتحت الأبواب واقتحم رجل طويل ونحيل المكان...

تغير وجه رومان على الفور واختفى سلوكه السابق النبيل والبارد الذي كان عليه... تعرف على الرجل الذي يقف أمامه حيث كان أحد أتباع العائلة المالكة... كان لديه شعور سيء... حتى أن عينه ارتجفت...

"ماذا الان؟"

تمتم بصوت كاد يدق... انحنى أوسكي الشخص الذي اقتحم المكان ..

"البطريرك كادموس استدعى جلالتك... هذا الأمر في غاية الأهمية".

رفت شفاه رومان...

"وأنا واثق من ذلك." 

وضع شوكته على الطاولة... وتابع ...

" ... ولكن كما ترى، أنا بالفعل في منتصف شيء مهم... لذا يرجى إبلاغ البطريرك أنني سأقوم بزيارته أول شيء صباح غد."

ابتسم أوسك بشكل غريب. ..

" هذا ... هذا ..."

أراد أن يقول أن هذا لم يكن حقًا خيارًا لكنه تردد قليلاً من التعبيرات التي بدت على وجه لورد اللآيكان الشاب .. كان أحد الشيوخ أيضًا يتابع ما يحدث .. وقدم  المشورة لرومان...

" سيدي  ، رجاءاً اذهب للاطمئنان.."

واضاف ...

"... يمكننا ان ننهي بقية الاستعدادات ويمكنني ان ابلغك شخصيا غدا بالتفاصيل الكاملة".

كاد رومان يزمجر في الرجل الذي كان يأخذ عذره الوحيد... تنهد بلا حول ولا قوة ثم توقف... بعد ثانيتين ، تنهد مرة أخرى ووقف.

"حسنا ، أنا ذاهب إلى القصر الملكي".

قام بتحريك كرسي طاولة الطعام بحركة واحدة ، والذي بالكاد نجى من السقوط .. ثم انتقل وخرج من القلعة دون انتظار أوسك ليتبعه.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن