Chapter 6 | لدي خطط من أجلك

4.1K 226 28
                                    

كان يقف قريباً منها للغاية ، بحيث شعرت سيلفيا بأنفاسه الدافئة التي جعلتها متوترة للغاية...ضحك ساخرا.

"لا تقارب للسحر... ولا تعرفين حتى معنى اسمك...أليس كذلك؟

هل كانت معرفة المعنى اللعين لإسمها مهمة جدًا؟

كانت سيلفيا مرتبكة للغاية وفقدت رباطة جأشها لثانية وردت عليه بغضب..

  "آسفة لأنك أهدرت أموالك... لماذا لا تعيدني وتطلب استرداد."

نظرت بتحد ، والتقت نظرتها بنظرة الشيطان... ولكن بمجرد أن رأته ، ورأت ابتسامة مغرورة متسلية على وجهه ، عادت على الفور إلى الواقع.

ماذا فعلت للتو؟ !..

غطت سيلفيا فمها بكفيها في حالة صدمة...لم تجرؤ على النظر إلى الشيطان أمامها مرة أخرى... وتسابق قلبها كما لو كانت فريسة تطارد من قبل حيوان مفترس خطير.

لكن ميكيل ضحك ببرود... لقد كان مسليا من انفجارها الصغير.

"لا تقلقي ، قطتي العزيزة.. أعرف كيف أحصل على قيمة نقودي." 

مد يده إلى الأمام والتقط خصلة من شعرها الفضي الطويل بأصابعه..

"هل تعلمين يقال عن الحوريات أن شهيتهن لا تشبع؟"

هاه؟  سيلفيا كانت مرتبكة... ما الجحيم الذي يتحدث عنه الآن؟.. هل كان عليه دائمًا التحدث بالألغاز؟

" يأكلون كثيرا؟

تمتمت بصوت عالٍ على أمل تغيير المحادثة ومحو ما حدث قبل ثوانٍ قليلة.

"لا يا عزيزتي... ليست تلك الشهية.. الأخرى... هل تريدين مني أن أوضحها لك أكثر؟" 

ارتفعت حواجب الرجل وهو ينظر إلى المرأة أمامه مرة أخرى.
لم تكن سيلفيا جاهلة...أدركت على الفور ما كان يتحدث عنه الشرير واشتد حرارة وجهها بالكامل... كل هذا جعلها تتذكر بشكل مؤلم كيف تم تجريدها من ملابسها ، بالأمس فقط ، من قبل هذا الرجل الذي أمامها ، كل جزء من جسدها كان مكشوفاً أمامه بالفعل.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن