همهم ميكيل وعيناه الحادتان تجوبان وجهها اللطيف وتعبيراتها المرحة... تحركت يده لتمسك حفنة من شعرها الفضي ، وسحب رأسها للخلف... ثم انحنى ليقبض على فمها ويقبلها بشدة وكأنه يعاقبها على مضايقته وعدم الالتفات إلى كلماته التحذيرية الجادة عندما كان يحاول الحديث عن الحياة والموت.
كان يمتصها حتى جفت ، ويقضم شفتيها حتى احمرتا ، وتركها تلهث لالتقاط أنفاسها.
"أنت لا تريدين حريتك بعد الآن؟"
كان تنفسه ممزقًا وغير مستقر...
"هل أنت على استعداد لتعيشي وتموتي معي؟"
لهثت سيلفيا ، وهي تحاول التقاط أنفاسها للإجابة عليه ، ثدييها وخصرها يرتفعان لأعلى ولأسفل ، وهي تراقبه بهدوء كما فعلت..
و صرخت..."لماذا... لماذا تقول هذا؟ .. لماذا سوف ..."
"لأنني أخطط للقتل... لارتكاب جرائم قتل."
أجابها ميكيل في واقع الأمر... قام من على السرير من فوقها ومشى بعيدًا ليتكئ على النافذة... وتابع..
"وليس أي شخص فقط... أنا أخطط لذبح العائلة المالكة بأكملها بما في ذلك والدي الملك."
توقف ميكيل عن الحديق واستدار لينظر إليها ليرى ما إذا كانت كلماته قد وصلت إليها أخيرًا... شخص مثلها لا ينتمي إليه... لقد كانت تستحق حياة أفضل بكثير مما يمكن أن يمنحها إياها... كان سيجرها إلى الجحيم فقط إذا ترك الأمور تستمر بينهما... وكان يعتقد أنه قد اتخذ قراره بالفعل بشأن هذا الأمر... حتى أنه حاول إقامة جدران بينهما ، لكن قلبه الأناني لم يستطع أن يبقى حازمًا في نهاية اليوم... لقد سمح بطريقة ما لعقله وقلبه بالتردد وعواطفه للسيطرة على أفعاله... عندما وصل الأمر إليها ، فشل مرارًا وتكرارًا... أراد أن يبقيها على مسافة ذراع لكنها تمكنت من الوصول إليه.
نظر إليها ميكيل ، وهي تحدق فيه بصدمة شديدة بعينين واسعتين... تساءل عما كان يدور في عقلها... لابد أنها كانت تفكر في أسوأ ما في نفسه ، تسللت ابتسامة حزينة على شفتيه... لقد قال لها كل شيء...لقد كشف لها أعمق أسراره... هل ما زالت تريد البقاء بجانبه؟.. بالتأكيد لا ... ضحك واستدار... بعد كل شيء ، لم يعرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة وكان الانجذاب القوي الذي شعروا به تجاه بعضهم البعض مجرد جاذبية وافتتان.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...