بينما كان يعانقها عن كثب ، شعرت سيلفيا بقلبه ينبض بصوت عالٍ ، بنفس سرعة قلبها... لم يقل أي شيء آخر... لم يقدم أي وعود... ولم يقدم أي اعتذار أو تفسيرات... ومع ذلك ، لم تشعر سيلفيا أبدًا بأنها أقرب إليه كما شعرت الآن... تسربت دمعة من عينيها دون إذنها ، ليس لأنها كانت حزينة ولكن لأنها شعرت أخيرًا بالسلام.
جلس الاثنان معًا في صمت ، أحدهما فوق الآخر ، وأجسادهما معانقة بإحكام... لم يتخذ أي منهما أدنى حركة ، غير راغبين في إزعاج اللحظة...
وبالمصادفة ، جلس الشاغلان الآخران في العربة بثبات ، لكن أفواههما كانت مفتوحة على مصراعيها وكانت حناجرهما جافة... كلاهما نظر إلى المشهد المذهل أمامهما وابتلع في انسجام تام... لم يصدقوا أن الرجل الذي أمامهم كان في الواقع ميكيل... هل كان أحدهم يمارس الحيل عليهم بالتنكر كصديق منعزل وماكر؟.. كيف يمكن أن يكون هذا ميكيل؟
لقد عرفوا حقيقة أن الأشياء التي حدثت في الماضي قد غيرته كثيرًا ، لدرجة أنه لا يظهر مثل هذا التعبير الضعيف المليء بالحب والتوق.
لم يكن لدى ميكيل الذي يعرفونه بهذا الضعف بداخله ومع ذلك كان هنا يعشق امرأة بشكل غير مفهوم... لم يتمكنوا من تصديق ذلك ولكن الحقيقة كانت الحقيقة.بعد التحديق في الزوجين لبضع دقائق أخرى والتأكد من أنهما لا يتخيلان الأشياء ، رسم ليول ابتسامة دافئة وأعاد نظره إلى الوراء لينظر خارج نافذة العربة... كما تجنب ثيودور بصره لينظر إلى الأرض ، وابتسامة مماثلة ترقص على شفتيه... كان كلاهما سعيدًا لأن صديقهما الذي عانى فقط من صعوبات في حياته وجد أخيرًا شخصًا يعتز به.
بعد فترة ، توقفت العربة أخيرًا بالقرب من القلعة... خرج ليول وثيودور من العربة أولاً ، بينما لم يُظهر الاثنان الآخران أي علامات على الحركة.
"حسنا ، أنا خارج".
غادر ليول إلى الإسطبلات ، وهو يهز رأسه بلا حول ولا قوة ، وقام ثيودور أيضًا بحركة متوجهة إلى مكان ما في القلعة... مرت ساعة أخرى وسار ليول بتكاسل إلى القلعة للوصول إلى المطبخ عندما لاحظ أن العربة كانت لا تزال واقفة هناك كما كانت.
"بحق الجحيم؟"
مشى وفتح الباب لإلقاء نظرة خاطفة على الداخل ، فقط ليرى أن الاثنين ما زالا يعانقان بعضهما البعض دون أي اهتمام بالعالم.
" إحمم؟ "
قام ليول بتدوير عينيه وتنظيف حلقه بصوت عالٍ...
" آه؟.. يا رفاق! خذها إلى غرفتك.. لماذا تعذبون المدرب المسكين؟.. إنه يحتاج إلى إطعام الخيول وتركهم يرتاحون."
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...