تنهدت سيلفيا بارتياح وهي ترى أن الليلة الرهيبة على الأقل كانت على وشك الانتهاء... أرادت العودة إلى القلعة وغسل جسدها حتى تتمكن من محو شعور يدي ذلك الرجل البغيض من عقلها.عندما أطلقت نفسًا عميقًا آخر وهي تحدق في المسافة الساشعة أمامها، شعرت سيلفيا فجأة بشيء غريب ، كما لو كان شخص ما يناديها... أدارت رأسها لتحدق في اتجاه عشوائي بعيدًا عن إحساسها الغريزي واستطاعت أن ترى صورة ظلية لجبل وسط الضباب الكثيف... وسألت ..
"سيد ليول ، ما هذا هناك؟" .
"هممم؟ .. هذا الجبل؟.. هذا الجزء من البر الرئيسي عبارة عن برية تسكنها الوحوش السحرية والوحوش الشيطانية."
اوضح ليول .. أومأت سيلفيا برأسها ، وما زالت تبحث في هذا الاتجاه... كانت تعلم جيدًا أنه خارج مملكتهم ، على الجانب الآخر من المحيط ، كانت برية فقط ، مع مملكتهم تقع على الحدود بين الامتداد الصغير للأرض الذي يجمع القارتين ، لكنها لم تفهم سبب إحساسها بهذا الشعور... رغبة قوية في الذهاب إلى هناك ... لا يعني ذلك أنها ستعيش ولو لدقيقة واحدة في تلك القارة... من المحتمل أن يتغذى عليها شيء قوي مثل وحش كويلين أو ربما حتى من قبل وحش أصغر مثل الذئب الرهيب.
حدقت في مجموعة الجبال الشاهقة البعيدة ، وكان المركز الأول هو الأكثر روعة بينهم... تساءلت عن نوع من الوحوش التي تعيش في مثل هذه الغابة الكثيفة الكثيفة ... ثم ضحكت بخفة .. بغض النظر عن مدى شراسة تلك الوحوش ، فمن المحتمل أن تكون شاحبة مقارنة بالبشر من حولها ، والذين كانوا أسوأ بكثير من تلك الوحوش.
بعد التحديق في الأمر لفترة مع ابتسامة مريرة على شفتيها ، عبر بريق صغير عينيها واهتزت سيلفيا برفق... ظنت أنها رأت عينين تنظران إليها مباشرة مما جعلها تبتلع وتنظر بعيدًا... بعد بضع ثوان ، رمشت عينها ونظرت مرة أخرى ، لكن هذه المرة لم يكن هناك شيء في غير محله.
" ما هذا بحق الجحيم؟ .. كيف يمكنني حتى أن أشعر بشخص ما على هذه المسافة؟'"
تمتمت وهزت رأسها... بدا الأمر كما لو كانت تفقد نفسها حقًا هذا المساء... واصلت النظر إلى المسافة وسرعان ما اختفى المنظر عندما استدارت السفينة وشقت طريقها إلى الميناء.
حولت بصرها بخيبة أمل ، ولفت انتباهها شيء أحمر لامع بدلاً من ذلك... بدا الأمر غريبًا وكأنه مجموعة من ...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...