كان مهرجان قمر الحصاد لعشيرة اللآيكان أمرًا متقنًا... تم تزيين الشوارع ببذخ... كانت القرى والبلدات مزدحمة بالكامل وكانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها سيلفيا قرية وحوش... والمثير للدهشة أنه لم يكن هناك اختلاف كبير عن القرى البشرية... كانت بلدتها تشبه إلى حد بعيد تلك التي كانت عربتها تمر بها حاليًا.
عندما سافرت سيلفيا مع رومان على طائر الغريفون ، لم تستغرق سوى ساعة للوصول إلى القصر... ولكن الآن على العربة ، استغرق الأمر وقتًا أطول بكثير... كانت قد سافرت بالفعل لبضع ساعات عندما وصلوا أخيرًا إلى ضواحي عشيرة اللايكان... من هناك ، كان القصر على بعد ساعتين أخريين والعربة تتحرك بلا كلل... ومع ذلك ، لم تشعر سيلفيا بمرور الوقت لأنها كانت تنظر إلى الأماكن الجديدة... كان من المثير للاهتمام النظر من النافذة ومراقبة كل شيء في الخارج... لقد شككت في أن العربة الملكية كانت بطيئة إلى هذا الحد ولم تستطع إلا أن تتوصل إلى استنتاج مفاده أن المدرب كان يخفض السرعة عن قصد من أجل راحتها وترفيهها.
سرعان ما ظهر اللون الأزرق الفاتح المتلألئ للهيكل المألوف من مسافة وعرفت سيلفيا أنهم وصلوا إلى قصر اللآيكان... جاء اثنان من كبار السن الذين لم تتعرف عليهم على الفور للترحيب بها وانحنت واستقبلتهم في المقابل.
"أمم .. هل لي أن ألتقي مع لورد اللآيكان، من فضلك."
سألتهم سيلفيا ، حيث تبادلوا النظرات المفاجئة مع بعضهم البعض كما لو أنهم لم يتوقعوا منها أن تقول ذلك.
"نعم ، جلالتك ، من هنا ".
قاد العجوزان سيلفيا داخل القصر الذي تم تزيينه مرة أخرى بإسراف... بمجرد دخول سيلفيا إلى الداخل ، قاداها إلى قاعة ضخمة ، ومن المفاجئ أن وجهين مألوفين استقبلوها داخل القاعة.
"تحية طيبة أختي الصغرى."
كان رومان يقف بين ميليسا وكيل وكان الثلاثة منهمكين في مناقشة شيء ما عندما دخلت سيلفيا.
"هاه؟"
نظر رومان إلى الأعلى مصعوقًا...
" تحياتي ، جلالتك "
نظر إليه جميع شيوخ عشيرة اللآيكان بغرابة أيضًا... كانت هذه هي المرة الأولى التي لا تظهر فيها أميرة واحدة بل ثلاث أميرات من دريكونيان في مهرجان قمر حصاد عشيرة اللآيكان ... منذ متى أصبح مهرجان عشيرة اللآيكان البسيط ضخماً ؟ ...
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...