عندما استيقظت سيلفيا أخيرًا ، كان قد حل اليوم التالي بالفعل وكانت شمس الظهيرة تنبض بالقلعة ، لتضيء جميع المناور الزجاجية ذات الألوان الرائعة.
فركت عينيها ، وتثاءبت على مهل جالسة على السرير دون أن تتذكر أحداث اليوم السابق تمامًا... لكن حركاتها تجمدت فجأة في منتصف الطريق لأنها لاحظت جسدها العلوي العاري تمامًا.
اتسعت عيونها في حالة صدمة وفجأة كل ما حدث في اليوم السابق غمر عقلها دفعة واحدة ..
لا !
خرجت من غيبوبتها في ذعر وسحبت البطانية على عجل لتغطية جلدها الرقيق وجسدها العاري... استدارت لترى جدار القلعة المألوف على اليمين وحديقة الزهور خارج النافذة.
لا! .. لا! .. لا!
أمسكت سيلفيا برأسها... وتذكرت فشلها الذريع في محاولتها الفرار بالأمس وإحباطها بلا نهاية... كان من الأفضل على الأقل لو لم تحاول القيام بذلك في المقام الأول... ولكن الآن بعد أن فعلت ذلك ، لم يكن لديها أدنى شك في أنها كانت في مأزق عميق.
سقطت نظرتها على يديها النحيفتين الرقيقتين وبشرتها الشاحبة الصافية بدون عيب واحد أو علامة ، ناهيك عن كدمة... ابتلعت سيلفيا وفكرة مخيفة دخلت عقلها... هل عالج إصاباتي حتى يؤذيني من جديد؟!
بمعرفة طبيعة الرجل السادية ، كان مثل هذا الشيء ممكنًا جدًا... لكن ماذا يمكنها أن تفعل الآن؟.. لقد عادت إلى هذه القلعة الملعونة ولم يكن هناك المزيد من طرق الهروب... ومما زاد الطين بلة ... أن الشيطان الآن أكثر من مدرك لنياتها ...
"هيه.. أرى أنك أخيرًا مستيقظة الآن."
تردد صدى صوت مألوف من زاوية الغرفة ، مما جعل سيلفيا تقفز مذعورة...فكرت في الشيطان وها هو هناك!
هل كان جالسًا هناك بهدوء ، مستمتعًا بيأسها وبؤسها طوال الوقت؟
عند هذه الفكرة ، اختفى القلق في عينيها ، مما جعلها تبدو باردة..... رفعت البطانية بلا مبالاة ، كما لو كانت حاجزًا غير قابل للكسر بينه وبينها."آهاه .. أنا أحب النظرة في عينيك."
ضحك ميكيل... وأكمل..
"لكن لا تقلقي بشأن انزلاق البطانية كثيرًا... بعد كل شيء .. لقد رأيت وقدرت كل شيء هناك .. لنرى .. مرة؟ .. مرتان؟ ..ثلاث مرات؟ .. أعتقد أنه كان أكثر من اللازم لمواصلة العد؟"
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...