كانت شمس الصباح ترقص في الخارج بشكل مشرق ، ولكن داخل المكتبة الضخمة ، كانت لا تزال مظلمة تمامًا ، خاصة مع الستائر غير المسحوبة.
كانت امرأة شابة تنام بهدوء داخل المكتبة على أرضية رخامية ، ولحسن الحظ كانت مغطاة بسجادة... شعرها الفضي مبعثر بشكل فوضوي على السجادة ذات اللون الكستنائي مع أنماط زهرية صغيرة ، مما جعل السجادة تبدو أكثر شحوبًا مما كانت عليه ، وحتى أن بعض اللعاب كان يتسرب من شفتيها اللطيفتين.
كانت سيلفيا نائمة متعبة ومرهقة تمامًا.. بدون علمها ، كان هناك ظل يلوح في الأفق فوقها...
"استيقظي يا هريرة .. قد تصابين بنزلة برد هنا... لماذا لا تعودي إلى غرفتك وتواصلي النوم؟"
" امممم ..."
همهمة سيلفيا بانزعاج ، متجاهلة الصوت الذي كان يزعج نومها.
كانت تحتضن رأسها بين يدها واستمرت في النوم بسعادة... لم يستطع ميكيل إلا أن يضحك ضحكة مكتومة ، وهو ينظر إلى وجهها النائم.
لقد عاد أيضًا هذا الصباح وكان متعبًا جدًا من رحلته ، لكن بالنظر إلى هذه الفتاة ، شعر وكأنه قد أعيد شحنه بالفعل.جلس بجانبها بتكاسل ، متكئًا بظهره على رف الكتب... ثم رفع رأسها برفق ليضعها في حجره... شعرت ببرودة على وجهها الدافئ وهو يلمسها بيديه الباردتين... جفلت سيلفيا قليلاً لكنها سرعان ما واصلت النوم كما كانت من قبل دون أن تلاحظ أي شيء... في الواقع ، شعرت براحة أكبر الآن وتنفست بثبات أكبر.
نظر إليها ميكيل لفترة ثم رفع الكتابين الموجودين على الأرض.
وبينما كان يلاحظ عناوين الكتب ، عقد حاجبيه معًا وتقوس شفتيه إلى أعلى." تقرأين عن السحر ، أليس كذلك؟ .. يا لك من قطة صغيرة ذكية ... هاه ."
قام بربط الخيوط الفضية الحريرية الطويلة التي انزلقت من بين أصابعه... و تساءل..
"ولكن ما الذي جعلك تفكري بذلك فجأة؟" .
وبما أن سيلفيا لم تنظف نفسها بعد ، لم يستغرق ميكيل وقتًا طويلاً حتى يشم رائحة خفيفة من الوحوش لا تزال عالقة بها...ضحك ميكيل ..
"هيه... يبدو أن الكثير قد حدث في غيابي ! .. أنا بالتأكيد لا أستطيع أن أتركك بمفردك بعد الآن."
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...