Chapter 17 | التخييم مع الشيطان (٢)

3.1K 183 55
                                    

بعد تنظيف اللحم وتكديس عدة أسياخ بدقة ، ركض كاسيوس بسرعة وجمع بعض الحطب... وباسم حراسة اللحوم ، بقيت سيلفيا في الخلف ، تلعب على مهل ، وتلقي بالحصى على الجدول وتراقبها وهي تنزلق على طول سطح الماء ، مما يتسبب في تناثر القليل من البقع.

تلألأت عيناها وهي تستمتع بسعادة بنسيم الغسق البارد وأنماط السحب لغروب الشمس... كانت الصورة المثالية لفتاة صغيرة خالية من الهموم... ربما تكون قد خرجت أيضًا في نزهة مع مجموعة من الأصدقاء المقربين... بالطبع ، كل هذا كان ممكنًا فقط لأن شخصًا معينًا كان يتظاهر حاليًا بالنوم.

استلقى جسد ميكيل الطويل تحت شجرة في المرعى الأخضر ، ويده تغطي عينيه بتكاسل... بالنسبة لسيلفيا البعيدة ، من المؤكد أنه بدا وكأنه يأخذ قيلولة صغيرة ويستريح... لكن في الواقع ، كانت عيناه دائمًا عليها ، تراقب باهتمام سلوكها الغريب ، وتراقب حتى أصغر حركاتها من خلال الفجوات في أصابعه.

يا لها من شجاعة! ضحك ميكيل بخفة في تسلية... الفتاة التي أمامه تجاوزت توقعاته باستمرار ، ولم تفشل أبدًا في مفاجأته كل يوم... بالكاد استطاع أن يمسك ضحكته لأنه استمر في النظر إليها بابتسامة صادقة... كان صحيحًا حقًا أن البشر غالبًا ما يكشفون عن جانبهم بينما يعتقدون أن لا أحد يراقبهم ... بعد كل شيء كانت الطبيعة البشرية لا تخطئ...علاوة على ذلك ، إذا لم تكن هناك جرائم ، فكيف تكون هناك عقوبات؟.. تقوست شفتاه إلى أعلى وظهرت على وجهه ابتسامة شريرة ..

سرعان ما تلاشت ألوان السماء وحلّ المساء... انتهى كاسيوس بطريقة ما من إعداد كل شيء ، وقام بكل الأعمال بنفسه ، وذلك أيضًا بابتسامة على وجهه... مسح العرق عن جبهته وصفق يديه.

"فتاة الرقيق !... كل شيء جاهز !"

"نعم جلالتك. يبدو رائعا." .. لعقت سيلفيا شفتيها بجوع .

"هل يمكنك إشعال النار ، أيتها العبدة ؟" ... سأل كاسيوس ، حريصًا على التباهي بالخطوة التالية.

"لا ، جلالتك... ليس لدي أي مهارة في السحر." ردت سيلفيا وهزت كتفيها.

"أوه! إذن سوف تستمتعين بهذا حقا.. راقبيني بعناية... تا دا!"

قام الطفل الصغير بفرقعة أصابعه ببعضها وتمتم بشيء... على الفور ، اندلعت شرارات لامعة وسط كومة من الخشب الجاف أمامها ، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن