Chapter 91 | مهرجان حصاد القمر (١)

1.4K 116 9
                                    

بعد مغادرة المعلمة، وقفت سيلفيا لتعمل بدقة على تكييفها البدني... قد لا تجعل السيدة غروغر تنظر في تحركاتها ، لكنها قد مارستها بالفعل عدة مرات وكانت واثقة من ذلك تمامًا... لم تكن بحاجة إلى أي شخص للإشراف على تدريبها... كررت نفس مجموعة التمارين عشر مرات حتى حان وقت العشاء... ثم جلست مرة أخرى في الحديقة وحدها وتناولت الطعام... ملأ الجو صمت وحيد ، مع حفيف أوراق الشجر واللحن الخفيف لنسيم الليل البارد ، لكن سيلفيا لم تهتم... كان هناك الكثير من الأفكار في ذهنها للحفاظ على صحبتهم.

ربما تتجاهلها السيدة غروغر بالقول إنه لا داعي للقلق بشأن أشياء مثل التقارب النجمي وما شابه ، لكن سيلفيا أصبحت الآن أكثر ثقة في ذلك... كان لديها شعور بأنها إذا حاولت جاهدًة بما يكفي حتى تتمكن من تحقيق التكوين الأساسي الذي كان يتحدث عنه الرجل العجوز... يبدو أن هذا هو أساس كل شيء ، وسحرها ، وتغيرها... ومع ذلك ، فإن مشكلتها الآن كانت أنه ليس لديها أي فكرة على الإطلاق عن كيفية تكوين نواة مانا... لو كانت فقط بديهية مثل عملية التحول ... لكانت الأمور أبسط بكثير.

قضمت قطعة من اللحم عالقة في شوكة ، وفكرت سيلفيا في كيفية حل هذه المشكلة... بعد فترة وجيزة ، ظهرت مجموعة من الخطوات بالصدفة بالقرب منها... نظرت إلى الأعلى لترى الأميرات ميليسا وكيل يتجهان نحوها ، وشعرهما البني المتمايل يتمايل في الريح وعباءاتهما الطويلة تنزلق على العشب الأخضر الطازج.

"أوه؟... لم نكن نعلم أنك كنت تتناولين العشاء بمفردك ، أيتها الأخت." 

ابتسمت ميليسا بتعبير متعاطف على وجهها حد السخرية...

"آه ... يا للأسف... كان من الممكن أن تنضمي إلينا... لقد انتهينا للتو من تناول الطعام." 

أضافت كيل بابتسامتها أكثر صدقًا ولطفًا...

"لا بأس... أنا معتادة على الأكل بمفردي." 

وقفت سيلفيا عن المنضدة ومسحت فمها بالمناديل... لم تكن تعرف لماذا طهرت هاتان الأميرتان إليها من العدم ، لكنها كانت تستطيع أن تقول أنهما كانا لا ينفعان... ولم تكن في حالة مزاجية الآن للدخول في أي نوع من الجدل.

"أتمنى لكم أمسية ممتعة... أعتقد أنني سأتوجه إلى الداخل وأرتاح الآن." 

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن