Chapter 66 | سندريلا بين عشية وضحاها (٢)

2.6K 140 7
                                    

(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))

قامت سيلفيا بلمسه بلطف بينما كان يعلمها .. وبرؤية موجات السعادة تتقاطع في وجهه وكيف أنه أغلق عينيه بطاعة جعلها تشعر بالدفء في الداخل.

كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها رجلاً عارياً تمامًا ، ناهيك عن لمسه... ليس لأنها كانت تأسف لقرارها... على الرغم من أن رؤية الجزء الخاص به كان محرجًا بعض الشيء ، إلا أن جسد الشيطان النحيل والعضلي كان بمثابة عمل فني لم تستطع أن ترفع عينيها عنه.
وبينما كانت يداها تلمسانه بلطف وحب ، استقرت يدها الأخرى على جسده ، تلمسته وداعبت كل عضلاته المحددة.

كان ميكيل يئن مع كل لمسة ، وعيناه مغمضتان وشفتيه ترتعشان... كانت رجولته تنبض في يدها كما لو أصبح حيوانها الأليف... لم ترى سيلفيا أبدًا مثل هذه التعبيرات الضعيفة على وجه الشيطان وكانت عيناها مقيدتين به وشفتاها مفترقتان قليلاً... لم تكن تعتقد أنها يمكن أن تشعر هكذا من قبل ، لكن مشاهدته يستسلم لها ، جعلتها تشعر بقوة غامضة... عرفت أنه ملكها وجعلها ذلك تبتسم.

داعبته بشكل أسرع وهي تنظر إلى تعابيره بتسلية... أصبحت أنفاسه ضحلة وأمسكت يداه بقاعدة السرير ، وزأر قليلاً... شعرت سيلفيا في الثانية التالية بجسده يرتعش ويتصلب..ثم انفجر شيء دافئ ولزج على يدها.

' هاه؟ '

قرّبت يدها لإلقاء نظرة .. ولعبت بالمادة اللاصقة على أصابعها كما لو كانت تعبث بالعلكة... رأى ميكيل ، الذي كان قد وصل لذروته لتوه نحو الفتاة العارية ويدها تتلاعب بعصائره وشعر أنه أصبح قاسياً مرة أخرى... شدها أقرب إليه ، وتأوه بدافع الإلحاح...

" عزيزتي ... انظري ماذا فعلت ..."

همس لها وعيناه نصف مغمضتان ونصف مفتوحتان ، ودفع يديها إلى أسفل إلى عصاه النابضة مرة أخرى... تفاجأت سيلفيا عندما وجدته قد تصلب مرة أخرى لأنها كانت ترضيه للتو... هذا الشيطان الوقح!

"يداي تؤلمان ..."

عبست ، لكن الشيطان لم يرحمها وهو يبتسم مع وميض في الأجرام السماوية البركانية الجذابة...

"استخدمي لسانك يا طفلة".

' آه!! '

سيلفيا المذهولة فقدت الكلمات... على الرغم من أنه قال ذلك ... لم تستطع تخيل نفسها تفعل شيئًا مخجلًا كهذا ...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن