كان يومًا أيضًا ضبابيًا بالخارج ، والسماء غائمة قليلاً مع عدم قدرة أشعة الشمس على اختراق الضباب... حدقت سيلفيا من النافذة وهي تشاهد المشهد يتلاشى من أمامها والليل يدخل ببطء ، بينما كان ميكيل يراقبها من زاوية عينيه... لقد كان يراقبها لفترة طويلة ، وكلما شاهدها ، شعر أن هناك شيئًا مختلفًا فيها اليوم... لم يستطع أن يضع إصبعًا عليه تمامًا لكنه شعر به ، كان هناك هالة قوية قوية حولها...
كان أعضاء عشيرة الوحش قد تم القضاء عليهم منذ فترة طويلة من البر الرئيسي ، وكان مجرد وجودهم من المحرمات... كل ما يعرفه عن سيلفيا كان مجرد افتراض ، نظرية في أحسن الأحوال... وسرعان ما سيعرف ما إذا كانت نظريته صحيحة أم لا.
استمر الصمت المحرج بالداخل حتى توقفت العربة في النهاية بعد ساعتين... توقعت سيلفيا وصولهم إلى فيلا كما ذكر ميكيل ، لكن الغريب أن العربة توقفت عند ما بدا وكأنه ميناء.
"نحن في المرفأ؟"
قالت سيلفيا بهدوء في حيرة من أمرها بينما همهم ميكيل بخفة... قفز الرجلان من العربة وتبعتهما سيلفيا التي وقفت بخنوع وراءهما ، مؤدية دورها كخادمة... ولدهشتها ، وجدت سفينة عملاقة تطفو في الماء على بعد أمتار قليلة أمامهم.
كانت السفينة فاخرة ، حيث نقشت عليها جميع أنواع الأحرف الرونية السحرية وتتألق بشكل رائع ببهاء وذوق... لم تستطع سيلفيا إلا أن تحدق بها في رهبة ، وشعرت أنها كانت في عالم مختلف تمامًا... كانت السفينة ضخمة ومزينة بكل أنواع الأشياء الفاخرة.
امتلأت الشوارع من حولها برجال ونساء يرتدون ملابس بدائية على عكس حشد عامة الناس الذين توقعت أن تجدهم... بينما كانت مشغولة بالنظر حولها ، توجهت شخصية مألوفة نحوهم وحيّت الشيطان.
"جلالتك! .. لقد وصلت!"
ابتسمت بريسيلا ابتسامة أنيقة تتراقص على شفتيها... بدت المرأة مذهلة في ثوبها الملكي المسائي... التصق ثوبها الكستنائي بجسدها حيث أظهر منحنياتها وشعرها البني الطويل المتموج اللامع تحت ضوء القمر.
سقطت عيناها على الفور على سيلفيا واقفة خلف الرجلين ، لكنها سرعان ما حولت نظرتها إلى ثيو وأومأت برأسها بابتسامة..
"لقد كنت في انتظار وصولكم .. من فضلكم تعالوا معي".
حيث وجهتهم.. صعد الثلاثة سلمًا خشبيًا لدخول السفينة... تبعتها سيلفيا ، وكان ليول يسير بجانبها.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...