في صباح اليوم التالي عندما استيقظت سيلفيا ، شعرت بالجوع الشديد بعد النوم حتى وقت متأخر من اليوم... لم يكلف أحد نفسه عناء إيقاظها وكان الوقت بالفعل منتصف النهار ، كانت الشمس مشرقة في الخارج... لقد نامت كثيرا.خرجت بسرعة من السرير لتجد أنها كانت عارية تمامًا ، ثم استدارت لترى منشفة كانت ملقاة على الأرض خلال تحركها أثناء نومها.
جعلتها المنشفة ترتجف ، وانهارت أحداث الليلة السابقة على عقلها واحدة تلو الأخرى.تيبست سيلفيا وهي تتذكر كيف أمسكها الشيطان ، وكيف غسل قدميها ورجليها ، وكيف مزق الملابس من جسدها ، وكيف أرضاها ولمس جسدها العاري... سخن وجهها على الفور وأصبح أحمر فاتحًا... اجتاح جسدها شعور بالوخز ، وهي تمسك نفسها بإحكام بابتسامة حلوة على شفتيها اللتين جفتا في الليلة السابقة.
ركضت أصابعها على شفتيها مستعيدة ذكرى قبلته عندما تذكرت فجأة كيف انتهى الليل أيضًا ، مما جعل الابتسامة على وجهها تختفي دون أن تترك أثرا... في النهاية ، حتى بعد كل شيء تمكنت بطريقة ما من الحصول على القليل من الوضوح... لعنت سيلفيا نفسها لكونها غبية.
أين ذهبت كل ضوابطها الذاتية ؟؟؟ .. حتى يوم أمس ، لم تكن تعرف أبدًا أن لديها مثل هذا الجانب من نفسها... لم يكن الشيطان قد وعدها بشيء ومع ذلك كانت مستعدة لمنحه كل شيء... لا يعني ذلك أنها كانت تجربة مؤلمة... لقد كانت في الواقع متعة مسكرة لم تختبرها من قبل... لكن هل كانت حقًا شخصًا متوحشًا وجريئًا؟ .. شخص لا يحتاج إلى التزام من رجل للذهاب معه طوال الطريق والاستمتاع بالنشوة؟
لطالما اعتبرت نفسها امرأة وديعة وخاضعة للانقياد ولائقة ، شخص بقي في الصف ويتصرف بأخلاق وحشمة ، لكن ماذا لو لم تكن كذلك؟
ابتلعت سيلفيا وهي ترتدي ثوبًا بشرود وتغسل فمها قبل أن تخرج من الغرفة... نظرت إلى الخارج مثل القطة يمينًا ويسارًا لترى ما إذا كان هناك أي شخص هناك... لحسن حظها ، لم يكن أحدًا في الجوار ، لذلك بدأت تمشي على طول الممر ، على أمل أن تصطدم بخادمة حتى تتمكن من الانضمام إليهم بهدوء دون إثارة ضجة... وربما تحصل على شيء لتأكله من المطبخ لأن أصوات التذمر التي تصدرها معدتها كانت ترتفع بشكل خاص... لم تكن شهيتها الجنسية فقط ولكن شهيتها الجسدية زادت أيضًا مؤخرًا ، وكلاهما يقودها إلى الجنون في أجزاء متساوية.
تنهدت سيلفيا... هي بالتأكيد ليست سيدة الآن... كانت بالتأكيد نوع المرأة التي كانت خالتها تكرهها وتشتمها ، وتطلق عليها أسماء مثل امرأة مشاكسة وساحرة... بينما كانت منغمسة بعمق في أفكارها الدوامة ، صرخ أحدهم من خلفها.
"أنت مستيقظة في وقت متأخر."
استدارت لترى ثيودور مرتديًا ملابسه الباهتة المعتادة ودرعه الجلدي. لم تره من قبل مما جعلها تتساءل من أين أتى.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...