لم يكن لدى سيلفيا أي فكرة كيف نامت أخيرًا... مع التفاف يدي الشيطان الكبيرتين حولها ، بالكاد استطاعت التنفس ، فكيف بالنوم..!
كان قلبها يدق بصوت عالٍ دون انقطاع وكانت مستيقظة حتى وقت متأخر من الليل ، لكن الرجل الذي كان بجانبها لم يتحرك ولا هي أيضًا... وفي النهاية ، دفء الرجل وقبضته الخانقة جنبًا إلى جنب مع إرهاقها جعلها تنام بعمق.بعد سماع أن تنفسها أصبح أكثر ثباتًا وهدوءًا ، ابتسم ميكيل للفتاة بين ذراعيه.
"ألم تكوني خائفة مني الآن فقط؟.. والآن أنت تنامين بسلام؟! .. يجب أن يكون لطيفا أن تكوني أنت".
كشخص واجه صعوبة في النوم ، كان ميكيل يغار من وسادته الجميلة.
ضحك وهو يأخذ نفحة طويلة أخرى من عنقها .. ثم شدها أكثر نحوه ونام معها.عندما استيقظت سيلفيا في صباح اليوم التالي ، وجدت نفسها وحيدة على السرير... لم يعد الشيطان النائم بجانبها موجودًا .. هرب من بين شفتيها تنهيدة راحة ..ثم قفزت بسرعة من السرير كما لو كان مشتعلاً وخرجت من الغرفة.
لقد قررت أن تخرج من هناك قبل أن يعود الشيطان مرة أخرى ، لا لأنها يمكن أن تبتعد عنه حقًا بمعنى أنها مهمة... اندفعت مسرعة ، ونزلت عدة درجات من السلم ، ثم تجاوزت الحراس القلائل الواقفين حولها.
ابتلعت سيلفيا خطواتها برفق لكنها رأت أن أيا من الحراس لم يعرها أي اهتمام... لم ينظروا نحوها حتى بلمحة... لذلك أخذت نفسا عميقا وتجاهلتهم في المقابل ، واستمرت في الهروب من مخبأ الشيطان.
بعد ثوانٍ قليلة ، وصلت أخيرًا إلى الطابق الأرضي ، والآن خرجت تمامًا من قسم الشيطان الخاص بالقلعة... لم تستطع إلا أن تشعر براحة أكبر... ثم أطلقت تنهيدة طويلة واستدارت حول الزاوية ، عندما اصطدمت جسدها النحيل بشكل غير متوقع بشخص آخر ، ورأساهما تقابلا قليلاً..."أوتش" ...جفلت سيلفيا.
"بحق الجحيم؟" ...صاح الطرف الآخر.
نظرت سيلفيا لأعلى لترى آنا تحدق بها في غضب وانزعاج...وبختها الخادمة...
"ألا يمكنك حتى أن تري إلى أين أنت ذاهبة؟"
تمتمت سيلفيا بلا حول ولا قوة ، رغم أنها كانت متأكدة من أن هذا لم يكن خطأها...
" أنا آسفة يا آنسة آنا"
"احتفظي بأسفك لنفسك .. بحق الجحيم ما الذي تفعلينه وأنت تركضين هكذا؟.. لقد مرّ الوقت بالفعل وما زلت ترتدي ملابس يومك السابق؟ .. هل استيقظت الآن للتو؟"
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...