Chapter 76 | الأرض وراء المحيط

1.7K 121 4
                                    


عبر الأفق البنفسجي اللامع ، طار طائر عملاق عالياً في السماء ، جناحيه ممدودان و ينزلق برشاقة... كان هناك شخصان يجلسان فوق الطائر ، أحدهما براحة وغير رسمية ، بينما الآخر لا يزال متجمدًا بدون أي حركة...

نظر رومان بخفة إلى الفتاة الصغيرة الجالسة بالقرب منه... كان شعرها الفضي يرفرف مع الريح وعيناها تحدقان إلى الأمام ببرود ، بينما هي غارقة في الأفكار داخل رأسها... كان الاثنان يركبان حاليًا غريفون ذهبي اللون ... يستطيع رومان القول أن هذه ربما كانت المرة الأولى التي تركب فيها وحشًا ، خاصة على مثل هذا الارتفاع ، لكنها لم تظهر عليها أي علامات للخوف... لقد حدقت ببساطة في مياه المحيطات التي لا نهاية لها بينما استمرت في الطيران عبر المحيط... لم يكن يعرف السبب ، لكنه شعر أيضًا بنظرتها تزداد برودة مع مرور الوقت.

' هل هي مستاءة؟ .. أم هل هي غاضبة؟.. هل من المفترض أن أقول شيئًا؟ '

قام رومان بتمشيط شعره بيده بشكل محرج... لم يكن يجيد التعامل مع النساء ، ناهيك عن مواساتهن... كان عمره أكثر من مائة عام ولكن عدد النساء اللائي تعامل معه يمكن حسابه باستخدام الأصابع.

"احمم ... إذن ... هل ترين المعبد العالي هناك؟.. هذا هو معبدنا المقدس... يمكن للمرء أن يراه على طول الطريق من الأراضي البشرية."

تمتم رومان بشكل عشوائي في محاولة لكسر الصمت المحرج... حدقت سيلفيا في الاتجاه الذي يشير إليه ثم تجمدت... كان هذا هو نفس البرج الذي رأته منذ وقت ليس ببعيد عندما كانت في اليخت... كان عقلها على وشك أن يتجول في جزء من حياتها دفعته قسراً ودفنته ، ولكن لحسن الحظ ، لفت بريق البرج الذهبي الفضي انتباهها وشعرت بسحب غير مرئي من داخله... نفس الشعور الذي شعرت به مرة أخرى على اليخت أيضًا.

"هذا معبد؟"

سألت والبرودة في صوتها أذهلت رومان للحظة... لمع وميض خفي في بصره عندما لاحظ الفتاة التي كانت متواضعة للغاية وتتوسل قبل ساعات فقط ، لكن بدا كما لو أن كل شيء عنها قد تغير الآن.

"نعم إنه كذلك."

أجابها ثم تذكر كيف نشأت سيلفيا في عالم البشر ، وذكّرها أكثر...

"لا يوجد شيء ديني أكثر من اللازم مثل الطريقة التي يعبد بها البشر إلههم.. معبدنا هو مجرد مكان لتكريم أسلافنا... إنه أيضًا مقبرة لشيوخ عشيرتنا وكل دورة قمرية ، تلتقي جميع القبائل هناك لمناقشة أمور مختلفة."

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن