"حسنًا ، حان الوقت... هيا بنا نتحرك."
مسحت جين العرق عن جبينها وقامت بترتيب نفسها على عجل ، وأزالت المئزر المتسخ الذي كان يغطي شكلها الصحي.
"تذكرن... أبقينَ رأسكنَّ منخفضاً دائمًا... لا تتحدثن حتى يتم التحدث إليكن وحاولن أن تبقين غير مرئيات قدر الإمكان."
حذرتهم مرة أخرى... أومأت سيلفيا وآنا وجيني برأسها ، بينما أزالوا مآزرهم أيضًا... تمامًا مثل سيلفيا ، كان لدى آنا وجيني أيضًا جسداً رفيعاً بحوض عريض ومؤخرة بارزة... كانتا صغيرتين جدًا وغير متزوجتين ، لذا فقد بذلوا قصارى جهدهم لارتداء الملابس بطريقة آسرة.
كانت آنا تتمتع بشعر كستنائي طويل مموج يتدفق بشكل جميل حتى ظهرها ... وكانت ترتدي فستانًا بسيطًا بطول الركبة من الخزامى ، تعرض ساقيها الطويلتين...
بينما كان لدى جيني شعر أسود مجعد بطول الكتفين فقط... وكانت ترتدي الزي التقليدي للخادمة .. ثوب نسائي أسود وتصميمات بيضاء مكشكشة فوقه ... على الرغم من أنه كان من المفترض أن يبدو محايدًا وغير مثير ، إلا أن طول زي الخادمة كان قصيرًا جدًا بحيث يصل لفوق الركبتين ولم تكن اليدين بطول كامل... كان الفستان بالكاد يحتوي على أكمام ، مما جعلها تبدو جذابة للغاية ومغرية.
لم تكن الشابات الثلاث سيئات المظهر ، بما في ذلك جين نفسها التي بدت أنيقة وجميلة إلى حد ما بالنسبة لسنها...لكن من الواضح أن سيلفيا برزت دون أن تحاول أو ترتدي أي شيء ملفت.
ألقت جين نظرة على الفتيات ولم تعرف ماذا تقول... ملابسهم كانت جيدة... كان للقلاع الأخرى قواعد وقيود أكثر صرامة ، بما في ذلك قواعد اللباس الثابتة للخدم ، ولكن نظرًا لأن ميكيل كان مختلفًا بعض الشيء ، فقد فعل الجميع ما يحلو لهم.
في الواقع ، بعيداً عن ميكيل ، كانت الخادمتان الصغيرتان تتنافسان مع بعضهما البعض من أجل مشاعر ثيو... كانوا يعلمون جيدًا أن الأمير ربما لن يتزوجهم أبدًا بطريقة رسمية... بسبب الاختلاف في وضعهم كثيرًا جدًا... سينتهي بهم الأمر فقط بفقدان عذريتهم له وعدم الحصول على شيء في المقابل... لذلك كان الفارس هو أفضل خيار لهم... ومنذ ذلك الوقت ، حرصت الإثنتان على ارتداء ملابس مثيرة كلما كان ثيودور موجودًا... لم يجرؤوا على مغازلته علانية ، لكنهم ما زالوا يرتدون ملابس فاضحة ، وتفاخروا بأصولهم أمامه ، على أمل أن يلاحظ ذلك... وعادة ما لا يهتم ميكيل بهذه الأشياء... لم يكن أبدًا مهتمًا بنساء هكذا ، وذلك أثار استياء ثيودور لأنه لم يمنع الشابات من مضايقة عينيه.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...