Chapter 38 | الرقص مع الشيطان (١)

2.4K 161 8
                                    

واقفة كجزء من الخلفية راقبت سيلفيا بصمت ميكيل... لقد صعد بالفعل إلى العرش وهو الآن يتبادل بضع كلمات مع الملك... ثم استدار ليغادر ولاحظت أنه لم يرحب بالملكة التي كانت تجلس بجانب الملك مباشرة.

حتى من بعيد ، يمكن أن تقول سيلفيا أن الملكة كانت امرأة جميلة ونادرة... كان لديها ابتسامة لطيفة على وجهها وبرزت بسهولة بين السيدات بالقرب منها ، وجمالها لا يخسر أمام النساء الأصغر منها.
لكن ميكيل بالكاد اعترف بها وكان بالفعل في طريق عودته إلى سيلفيا. تساءلت عما إذا كان الرجل ببساطة لا يتوافق مع الملكة أم أن هناك أي شيء آخر يتعلق بذلك... ناهيك عن أن جين أخبرتها عن الحادث الذي أودى بحياة والدة ميكيل وأخته في نفس اليوم ، تاركًا ميكيل ميتًا تقريبًا.
لكن ... لم يكن هذا من شأنها ...!

قامت بسرعة بتعديل وضعها للتأكد من أنها تبدو رشيقة وأنيقة تمامًا مثل النساء الأخريات من حولها وحدقت في ميكيل وهو يسير عائداً إليها... وجه لها ابتسامة دافئة ثم مدّ يده نحوها منحنيًا بخفة مثل رجل نبيل.

يمكن أن تشعر سيلفيا على الفور بأنها أصبحت مركز الجذب وقد شتمته داخليًا لتحقيق ذلك... ومع ذلك ، تمكنت من الحفاظ على هدوئها وانحنت بخفة في المقابل ، ووضعت يدها في يده ، متصرفًة كما يفترض أن تفعل سيدة من عائلة نبيلة.

قام ميكيل بعد ذلك بتوجيهها أثناء سيرهما بعيدًا عن القاعة الرئيسية إلى قاعة قريبة تبدو كبيرة مثل القاعة الرئيسية ، ولكنها كانت مضاءة بشكل خافت ، مما يسمح للناس بالاختلاط بحرية أكبر.

كان الموسيقيون الذين يعزفون على آلات مختلفة يقفون في الزوايا وكان لحن جميل ينساب في الهواء... ملأت الموسيقى القاعة بأكملها ، مداعبة كل زاوية وزاوية... لقد كان لحنًا روحيًا يثلج القلب مع مسحة من الحزن.

لم تشهد سيلفيا مثل هذا الجو من قبل... لقد كان ساحرًا حقًا على الرغم من أن القاعة كانت مزدحمة إلى حد ما... يبدو أن كل عائلة نبيلة في المملكة قد وصلت إلى القلعة اليوم مع رجال ونساء يرتدون أقنعة جعلت من الصعب تحديد هويتهم... كان هناك جاذبية لهذا النوع من الغموض الذي رش المزيد من الإثارة في الهواء.

كانت هذه حفلة كبيرة! .. ابتلعت سيلفيا وحمى الإثارة والجو الساحر للغرفة يؤثران عليها ببطء أيضًا.

كان العديد من الأزواج ، الصغار والكبار ، يرقصون معًا... غطت النساء أفواههن وضحكن بخجل بينما بدا بعض الرجال محرجين ، ومن الواضح أن أقدامهم لم تكن معتادة على الرقص... بينما كان معظم الناس يستمتعون بالمرح ، وقف بعضهم في مجموعات أصغر أيضًا وتحدثوا وثرثروا بما رغبت قلوبهم لأن كل شخص كان حاضرًا من حولهم... حتى أن سيلفيا تمكنت من أن تشعر ببعض نظراتهم الموجهة إليها عندما ألقوا نظرات فاحصة عليها وعلى ملابسها ، وربما تساءلوا عن هويتها وكيف تمكنت من جذب انتباه الأمير... أخذت نفسًا عميقًا آخر وهدأت نفسها ، ولم تتأثر على الأقل بنظرات الحسد...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن