Chapter 37 | قلعة الملك (٣)

2.6K 172 12
                                    

كانت طرق المدينة الملكية مزدحمة بالناس الذين يمشون والعربات تندفع هنا وهناك... بقي مزاج سيلفيا معكراً ، لكن المشاهد الملونة شغلت عقلها بالأشياء.

كانت السماء قد أصبحت مظلمة بالفعل ، ولم تكن بحاجة إلا إلى الانحناء قليلاً إلى الأمام لترى العديد من العربات تتجه في نفس الاتجاه... كانت الأحجار الكريمة على العربات تتألق حتى في الضوء الباهت لمصابيح الشوارع ، مما جعل سيلفيا تفترض أن معظم الناس كانوا من الأجزاء الأكثر ثراءً في المجتمع... خلاف ذلك ، لن يكونوا قادرين على تحمل تكلفة هذه الأحجار الكريمة الغنية بمانا فقط لتعزيز سرعة عرباتهم.

كسر صوت ميكيل بلا مبالاة أفكارها...

"القلعة مكان ضخم ...لن أتمكن من مراقبتك طوال الوقت ، ولكن إذا استخدمت هذه الفرصة للتجول ...أنت تعرف بالفعل العواقب".

"أنا أفهم ، جلالتك".

أومأت سيلفيا بابتسامة مريرة...

"كان بإمكاني البقاء في القلعة... ربما في حدود غرفة مقفلة إذا كان ذلك سيخفف من قلق صاحب السمو."

أضافت والسخرية في صوتها ليست مخفية تماما... كلماتها الحادة جعلت ميكيل يستدير لينظر إليها ، ربما لأول مرة هذا المساء... اختلطت الأفكار في ذهنه على الفور واختفت على الفور مثل الأغنام التي تنفد من مرج على مرأى من الذئب... ذهل ميكيل قليلاً عندما رأى المرأة الأنيقة جالسة أمامه... لو لم يكن قد رأى أو عرف سيلفيا من قبل ، لكان قد افترض أنها أميرة عزيزة في بعض المملكة...لم يستطع أن يرفع عينيه عنها ولو للحظة.

شعرت سيلفيا بنظرة الرجل عليها وقامت بتحريك ساقيها بشكل غير مريح ، مع العلم أنها تجاوزت خطاً...سألت مغيرة الموضوع...

"إلى أين نتجه جلالتك ؟"

"قلعة الملك"

  أجاب ميكيل على الفور وامتلأت عيناه بالشكوك... تمامًا كما أشارت سيلفيا ، فقد بدأ بالفعل في إعادة التفكير في خطته لإحضارها إلى هنا... كان قد ألبسها ثوبًا فاخرًا ومجوهرات باهظة الثمن حتى تندمج مع الناس ، لكن اتضح أنه أخطأ في التقدير... شخص مثل سيلفيا لا يمكن أن تندمج معهم.. من المرجح أن تبرز حتى بين حشد النساء الجميلات اللواتي يرتدين ملابس متشابهة.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن