Chapter 60 | الأخ والأخت (٢)

1.9K 142 13
                                    

رفعت يدها التي كانت لا تزال تؤلمها وتساءلت عن مقدار وزن تلك المرأة لتجرحها كثيرًا بقدم واحدة فقط!..  نفخت الهواء على إصابتها مثل طفل صغير وضحكت على نفسها.  ومع ذلك ، بشكل غير متوقع ، تحركت أوراق الشجر بالقرب منها وظهر صوت مألوف...

"هل تؤلم؟" 

جلست سيلفيا سريعًا بشكل مستقيم وتجمدت في ارتباك... ماذا كان يفعل هذا الرجل هنا؟.. اندفعت عيناها هنا وهناك بشكل محرج وتمتمت. 

"لا ، سيدي ، أنا بخير... أمم ... أشكرك على اهتمامك."

كان غابريل يقف أمامها وقد كان هناك عبوس على وجهه وهو يبعد شعره الأسود الغامق الذي كانت تكسره الريح.

سرعان ما وقفت سيلفيا وانحنت أمام السيد ، ندمت فجأة على أنها كانت بعيدة جدًا عن القلعة حيث كان الآخرون... لم تكن تعرف ما إذا كان ثيو لا يزال هناك يراقبها من مكان بعيد ، لكن كان لديها شعور بأن هذا الرجل قد يفعل شيئًا مجنونًا... لقد اقترح عليها الزواج من العدم آخر مرة التقيا فيها ، فما الذي كان يخطط له هذه المرة ؟؟؟

تنهدت سيلفيا متسائلة لماذا لا يتركها هذا الزوج الشيطاني من الأشقاء.
ضحك غابرييل كما لو أنه يستطيع قراءة الأفكار في رأس سيلفيا..

"لن أفعل لك أي شيء ، أقسم".

رفع يده وراجع خطوة إلى الوراء جالسًا على العشب المشذب بعناية.

"هل تهتمين بالانضمام إليّ ، سيدتي؟"

جاء تحيته مفاجئة... واستمرت سيلفيا في التحديق في وجهه ، متسائلة ما الذي يريد الوصول إليه بحق الجحيم... رفع غابرييل يده وأشار إلى البقعة المجاورة له.

"تعالي ..أنا لا أعض."

ترددت سيلفيا للحظة ، لكنها قررت بعد ذلك الاقتراب لأنها كانت عاجزة على أي حال حتى لو قرر أن يفعل شيئًا بغيضًا... الجلوس أو عدم الجلوس لن يحدث فرقًا عندما كان الطرف الآخر أقوى منها بعدة مرات.

"هل ترين تلك الكوكبة في السماء؟.. تلك التي على شكل دودة صغيرة؟"

سأل وهو يرفع رأسه للخلف ويحدق في السماء بابتسامة صغيرة على شفتيه... نظرت سيلفيا إلى الأعلى وتتبعت يده مرتبكة بشأن ما كان يتحدث عنه... حدقت في مجموعة النجوم التي تجمعت معًا على شكل ...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن