كانت سيلفيا تسحب قدميها إجباراً... لذلك تنهدت جين وسحبتها برفق قدر استطاعتها.
بمجرد خروج النساء من ظلال أماكن الخادمات ، غمر ضوء الشمس الصباح سيلفيا بالكامل ، مما جعلها تبدو وكأنها جنية.
كانت ترتدي فستانًا أبيض أنيقًا برقبة عالية يتدلى حتى ساقيها...
يعرض التصميم المزخرف للفستان أجزاء متواضعة من بشرتها تاركًا الباقي للخيال.كان شعر سيلفيا الفضي الطويل وعينيها الزرقاوين الرائعتين مكملين تمامًا لملابسها النقية والبريئة وبدت مثل ملاك ينحدر من السماء.
بينما كانت تسير في الفناء الرئيسي ، لم يستطع الرجلان الواقفان هناك سوى الالتفاف والتحديق في وجهها دون أن يرمش أحد.
توقفت المحادثة التي كانوا يجرونها في منتصف الطريق وكان اهتمامهم الكامل على المرأة ذات الرداء الأبيض.في العادة ، كانت سيلفيا تتلوى تحت نظر ميكيل ، ناهيك عندما كان الأميران ينظران إليها بلا هوادة...لكنها اليوم كانت خارج وعيها لدرجة أنها لم تشعر بأي شيء... لقد حدقت في الأمام فقط مثل دمية هامدة... وتعين على جين دفعها مرة أخرى لتذكيرها بتحية الأمراء الملكيين.
"جلالتك"
تمتمت سيلفيا بكلماتها غير المتماسكة وانحنت دون مبالاة...مظهرها الحزين وأفعالها الهشة زاد من جمالها الأنيق وابتلع الرجلان لا شعوريًا بشدة... كان نيكولاس أول رجل يخرج من خيالاته وضحك بصوت عالٍ.
"ها ها.. ضيف الشرف لدينا هنا يا أخي... يجب أن نبدأ المنافسة قريبًا."
ثم فرك يديه معًا وأضاف...
"إنني أشعر بنفاذ الصبر قليلاً."
أومأ ميكيل برأسه بشكل غامض ، وعيناه ما زالتا عالقتين على المرأة أمامه...سأل نيكولا بقلق...
"أوه وعن الشيء الآخر يا أخي؟"
أومأ ميكيل مرة أخرى برأسه بصمت... كان قد أمر بالفعل بإخلاء القلعة هذا الصباح باستثناء جين وسيلفيا... كانت نسخة العائلة المالكة من جريموري موضوعًا سريًا رفيع المستوى... لذلك أراد كل من الأمراء الحفاظ على هذا التبادل الصغير غير المسموح به بشكل صارم.
إذا علم الملك أن نيكولاس قد سمح لأحد أفراد الأسرة الفرعي بإلقاء نظرة على الكتاب ، فسوف يقوم الرجل بجلده حياً.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...