Chapter 90 | أحلام اليقظة ليست جيدة (٢)

1.5K 120 11
                                    

"جلالتها على ما يرام تماما.. تحتاج فقط إلى الراحة لبعض الوقت." 

تمتم شاب ممتلئ قليلاً من الجانبين في تأمل عميق... ولكن على عكس كلماته الواثقة والهادئة ، بدا الرجل نفسه وكأنه يشعر بعدم الراحة وكان يتململ بشكل محرج... احمر خديه ولم تكن عيناه على استعداد لترك الفتاة الجميلة الملقاة على السرير.

"لورد ميا ...؟

سألت إيفي مرة أخرى بقلق... 

"... هل هناك شيء آخر؟"

من الواضح أن الرجل كان يتأمل الأميرة ، ولكن بالنسبة للآخرين بدا أن الطبيب كان يفكر في حالة معقدة للغاية.

"آه ، لا شيء...لا شيء... كما قلت ، إنها بخير تمامًا." 

حك الطبيب رأسه واستدار على مضض ليغادر... بعد مغادرته ، صرفت الخادمات الثلاث الحراس الآخرين وتأكدوا من أن سيلفيا مرتاحة ، وتركوها ترتاح بشكل صحيح.

بمجرد خروج الجميع ، لمعت شخصية أخرى عند مدخل غرفتها ولكن لم يلاحظ أحد وجوده... حدقت عيناه الذهبيتان في الجسد النائم في مزيج من الراحة والقلق لكنه تحول بطريقة ما إلى عبوس بعد بضع ثوان.

"همف.... أنت جيدة في صنع مشاهد مثل والدتك!" 

غادر فريدريك أخيخ الغرفة بصمت ، وعاد إلى بلاطه... كان بلاطه أكبر من المعتاد اليوم ، حيث كان آخر المتطرفين من الحفل ما زالوا يتسكعون ... حالما عاد ، تقدم أحد الحراس بسرعة إلى الأمام وأبلغه...

"صاحبة الجلالة ، الأميرة سيلفيا لديها ..."

همس الحارس بالأخبار في أذنيه ، لكن فريدريك رد عليه بصوت عالٍ...

" لا يمكنني أن أتضايق من الاهتمام بمثل هذه الأشياء التافهة".

' آه؟ '

تراجع الحارس المرتبك بسرعة وعاد إلى موقعه... لقد كان ينقل الأخبار كما كان من المفترض أن يفعل ، لكنه لم يعرف لماذا كان الملك في حالة مزاجية سيئة... حتى رده بدا دفاعيًا للغاية.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن