أطلقت سيلفيا كل استيائها المعبأ في داخلها كزجاجات مضغوطة في نفس الوقت... أطلقت صرخة عالية دون حتى التفكير في كيفية رد فعل الوحوش من حولها... بالأحرى هي لا تهتم ... لقد كان لديها بالفعل ما يكفي من العيش هكذا... كانت ضعيفة للغاية وأرادت التغيير بشدة ... شعرت بالحبس والاختناق بسبب حياتها اليومية... والطريقة التي لعب بها الشيطان معها ... يومًا بعد يوم ...كانت على وشك الانتهاء من كل شيء... لذلك صرخت ، لتنفس عن كل الظلم في قلبها.
لكن بينما كانت تصرخ ... بدلاً من الصرخة عالية النبرة التي كان ينبغي أن تبدو ... خرج هدير قوي يصم الآذان.!أصبحت عينا سيلفيا الزرقاوين ذهبيتين ، ووقفت هناك ، وجسدها يرتجف ، ولم يحيط بها سوى صمت يصم الآذان ... صمت جميع الوحوش على الفور وكأن أمرًا سماويًا صدر عليهم... لم يجرؤوا على فتح أفواههم حتى للتنفس... لقد وقفوا صامتين يحدقون في الشابة التي أمامهم وعيونهم مليئة بالخوف والخشوع.
من ناحية أخرى ، كانت سيلفيا منزعجة جدًا من ملاحظة ما حدث بالفعل... اعتقدت فقط أنها صرخت بصوت عالٍ في نوبة من القلق والذعر... وقفت هناك تلهث ومصدومة من انفجارها غير المتوقع ، لكنها كانت سعيدة لأنه على الأقل جعل الوحوش المحيطة بها تصمت أخيرًا.
ثم تذكرت شيئًا ونظرت إلى الأعلى لترى ما إذا كان ليول يحدث بها مرة أخرى... لقد وصفها بالفعل بأنها غبية ، والآن سيصنفها على أنها مجنونة أيضًا...تنهدت سيلفيا.
' آه ~ لحظة ..هو لم يسمعني أصرخ مثل فتاة صغيرة.. صحيح؟'
وكما كانت تأمل ، يبدو أن الرجل لا يزال مسترخياً على الكرسي والبطانية فوقه في نفس الوضع دون أي حركات... ربتت سيلفيا على صدرها ثم استدارت لتواجه مرة أخرى الوحوش المخيفة أمامها. نظرت إليهم سيلفيا بينما ومضت عيناها عدة مرات... لم تستطع معرفة السبب بالضبط ، لكن لسبب ما ، بدت الوحوش مختلفة بعض الشيء الآن ...لقد كان يتصرفون بغرابة جدًا.
لقد كانت خائفة جدًا لدرجة أن ساقيها كانتا على وشك الاستسلام قبل ثوانٍ فقط ، لكنها الآن لم تخاف منهم على الأقل ! .. لم تعد تشعر حتى بالهالة العنيفة القمعية التي تنبع عادةً من وحش سحري... لقد بدا أقرب إلى كلاب وقطط صغيرة !!.. أيضًا ، كان بعضهم ينظر إليها بتعبيرات لطيفة ورائعة.
ابتلعت سيلفيا ليس لديها أي فكرة عما حدث للتو ، لكنها أحبت ذلك.
شدّت قبضتيها واقتربت ببطء من النمر الأبيض الذي كان على بعد بضع بوصات منها."آه ~ قطة جيدة... قطة جيدة... لا تأكلني ، من فضلك.. هاك بعض اللحوم."
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...