ظهر صوت أجش بالقرب من سيلفيا وأيقظها... رفرفت عينيها في ارتباك... هل كان هذا حقا الشيطان يتحدث؟
ابتلعت بعصبية ونظرت إليه ، فقط لتجده يحدق بها... كانت عيناه ناعمة ولطيفة بشكل غير عادي ، ومليئة بالدفء... ارتجفت سيلفيا وركضت دقات قلبها قليلا... لم تكن تعتقد أنه حتى وحش مثله يمكن أن يظهر مثل هذا التعبير.
مستمتعًا بتعبيرها الحائر ، رفع ميكيل يده بضعف وهو يتألم مع كل حركة صغيرة... رفع يده حتى خدها الناعم وداعبها بلطف بأصابعه.
شعر أن بشرتها دافئة وناعمة ، مشعة بحرارة لطيفة تهدئه..."هل كنت شديد القسوة عليك؟"
غمغم وعيناه لم تبتعدا عن الشكل الرقيق الذي أمامه... كانت سيلفيا في الأصل مندهشة قليلاً فقط من تصرفات ميكيل غير العادية ولكنها الآن كانت مذهولة تمامًا.
هذا الرجل؟ .. لماذا كان يعاملها بلطف؟ .. ما هو التعذيب الجديد الذي يخطط له الآن؟ .. تجولت أفكارها داخل عقلها بشكل محموم.
"جلالتك ..."
تلعثمت سيلفيا بعصبية... كانت تخشى حتى تحريك عضلة.
"أنا آسف يا عزيزتي".
تابع ميكيل وقد بدا وكأنه في عالمه الخاص ، لم تعرف سيلفيا بماذا ترد عليه ، لكن الشيء الجيد هو أن الرجل لا يبدو أنه يحتاج إلى أي شيء.
"هل تعرضت للأذى في أي مكان ... لقد بذلت قصارى جهدي ... لأتأكد من عدم لمس أي شيء لك."
نطق ميكيل كلماته المبعثرة وأكمل ..
"أنا آسف لأنني حتى راهنت بك... كنت بحاجة إلى هذا ب ... ب ... عزيزتي... كنت ... لم أكن لأفقدك أبدًا ...أنت ... الأمل ... أنت ... ملكي وحدي ... لن ..."
تأوه ميكيل من الألم وأغمض عينيه... حدقت سيلفيا بصمت وما زال دماغها متجمدًا في حالة صدمة... ماذا كان يحدث بحق الجحيم؟
ما نوع اللعبة التي كان يلعبها هذا الرجل؟.. لم تستطع فهم أي منها... لم تستطع فهمه على الإطلاق... هل كان حقا يتحدث عن الحقيقة؟.. لكن إذا كانت هذه الكلمات صحيحة ، فماذا عن سلوكه السابق؟جلست سيلفيا ببساطة بجانبه ، محدقة فيه غير متأكدة مما إذا كان يجب عليها فعل أي شيء.
بعد بضع دقائق ، رفرفت رموشه الطويلة وفتح ميكيل عينيه مرة أخرى... لكن هذه المرة لاحظت سيلفيا شيئًا جديدًا... عيناه... بدت كالأجرام السماوية البركانية التي كانت تحدق بها عادة ، مليئة بالغطرسة واللامبالاة ، غريبة بعض الشيء كما لو كانت تفتقر إلى القوة.
أنت تقرأ
بيعت للأمير
Fantasyفي أرض السحر والوحوش .. تعرضت سيلفيا للخيانة من قبل عائلتها وبيعت كعبدة .. كانت تتوقع الأسوأ ، لكن لحسن الحظ ، كان الأمير الوسيم هو الذي اشتراها! من منا لا يحب أميرًا ساحرًا عطوفًا وخيرًا ، ناهيك عن كونه يخطف الأنفاس؟ لكن لم تكن سيلفيا تعلم كثيرًا...