Chapter 69| ستغادرين حالاً

1.8K 131 3
                                    


شدت بريسيلا على أسنانها في إحباط ... لم تصدق ما كان يحدث... ما الجحيم الذي كانوا يتحدثون عنه؟ .. كيف يمكن لمجرد عبدة أن تعرف عن الأعشاب؟ .. هل ساعدها أحد؟..

التفتت للنظر إلى الخادمة التي تواطأت معها مرة أخرى والتي بدت شاحبة ومرتعشة... لم يسع بريسيلا إلا الشك في تصرفاتها ... هل كان لهذه الخادمة غير المجدية أفكار ثانية حول هذا الأمر وتراجعت في اللحظة الأخيرة بإعطاء الحصان نوعًا من الأعشاب كترياق؟ .. إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فإن كل ما يحدث حاليًا سيكون منطقيًا... ربما استفادت سيلفيا للتو من الموقف وأخذت ببساطة الائتمانات لشيء لم تفعله أبدًا في المقام الأول! .. ولكن كيف يمكن أن تعرف كل تفاصيل العشبة؟..

لم تتوصل لشيء ... و شعرت بريسيلا كما لو أن رأسها سوف ينفجر من الغضب الذي يمر عبر عروقها... لم تكن غاضبة همذا في حياتها من قبل... لقد أرادت فقط مد يدها وتمزيق سيلفيا وإطعامها للذئاب... وبينما كانت تتخيل طرقًا مختلفة لقتل سيلفيا من خلالها ، ومضت فكرة فجأة في ذهن بريسيلا... تقدمت على الفور إلى الأمام وسألت وعيناها ونبرة صوتها مترددة للغاية...

"أمم ... سيدة سيلفيا ... عذراً على  جهلي ... ولكن ألم يكن من الأفضل إطعام الحصان المريض بهذه الأعشاب وتركه يرتاح؟.. كان من الممكن أن يتعافى بشكل أفضل ..."

كانت كلماتها عقلانية ومنطقية للغاية ، وبما أن الجميع يواجهون صعوبة بالفعل في الاعتقاد بأن شخصًا مثل سيلفيا كان في الواقع موهوبًا جدًا ، فقد غيروا رأيهم بسرعة وأصبحوا مرتابين مرة أخرى... حتى الملكة عادت إلى العبوس ونظرت إلى سيلفيا بشك ...  ثم سألت ، وهي تجعد حواجبها.

"كيف تفسرين هذا يا سيدة سيلفيا؟

لم تكن سيلفيا على الإطلاق مرتبكة... ابتسمت بهدوء مرة نحو بريسيلا ثم نحو الملكة ، وانحنت مرة أخرى باحترام...

"هذا الدواء يا جلالتك  ..."

بدأت تشرح عندما قاطعها الطبيب وشرح مكانها بابتسامة على وجهه...

"جلالتك ، إذا سمحت لي .. ما تحاول الآنسة سيلفيا أن تقوله ... ها ها ... تتطلب بعض الأدوية أن يتحرك الوحش بشكل جيد من أجل هضمها واستيعاب التأثيرات الكاملة للأعشاب."

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن