Chapter 13 | الوحش بداخلها

4K 220 53
                                    

حدق ميكيل في العذراء الجميلة التي تشبه البجعة تجلس بجانبه ولسانها عالق بتردد... بدت ضعيفة للغاية ، مما جعل جمالها البريء والنقي أكثر إغراءً للرجل... هل تدرك حتى الحالة التي هي فيها؟ مرر أصابعه من خلال شعره الذهبي الجامح وتنهد بخفة... كانت الفتاة تختبر صبره حقًا.

انطلقت أشعة الشمس الصباحية عبر نافذة العربة وسقطت على وجهها وشفتيها مما أحدث هالة ساحرة... توقف ميكيل عن أفعاله ، وهو يحدق في الفتاة باهتمام... على عكس ما كان يعتقده ، لم يكن على لسانها الورد المرتعش أي ظل... ومع ذلك ، لم يكن هذا ما يهتم به ميكيل كثيرًا في الوقت الحالي.

انحنى أكثر ، دون أن يفكر في أي شيء آخر ، وفي نفس الوقت ، أحست سيلفيا بقربه فسحبت لسانها مرة أخرى إلى فمها... لكن هذا لم يوقف الرجل... واصل تصرفاته ولم يتوقف إلا عندما أغلق شفتيها تمامًا.

"إممم"

أذهلت سيلفيا وعيناها مفتوحتان على مصراعيها ، فقط لترى أنه قد أغلق عينيه...دون أن يعطيها أي تحذير ، استقبل لسانها حميمية عندما بدأ في تقبيلها برفق وعمق... في كل مرة يلامس فيها لسانها ، تشعر بوخز في أعصابها كصعقة لكهرباء.

انتشر إحساس جديد وغامض في جسدها جعلها ضعيفة عند لمسه ، وكأن جسدها له عقل خاص به ويريد أن يذوب بين ذراعيه ... صُدمت سيلفيا أكثر من هذه الخيانة الصارخة من قبل جسدها... استعادت حواسها ودفعت الشيطان الحقير بكل القوة التي استطاعت حشدها.

توقف ميكيل.. شفتاه تلمعان وهو يلعقها بتعبير جاد على وجهه ، ناظرا إلى الفتاة الغاضبة...وسأل بتسلية خفية في صوته...

"ألم تحبي قبلتي؟"

تمللت سيلفيا بيديها في احباط وهي تنظر إلى الأسفل... ماذا كان من المفترض أن تجيب على هذا السؤال؟.. بالطبع ، لم تعجبها!
قد يجيب جسدها بشكل مختلف لكنها لم تعجبها وكانت متأكدة بشدة من ذلك.

"همم... سيئة للغاية بالنسبة لك إذن."

ضحك ميكيل. .. على الرغم من أن وجهه بدا بارداً ومتعجرفًا ، إلا أن ظلًا ورديًا خافتًا كان يطفو بشكل لا لبس فيه على عظام وجنتيه المرتفعة المنحوتة... وأضاف أن ذلك يثير استياء سيلفيا...

"قد ترغبين في التعود عليها."

تجمدت سيلفيا على الفور ، وأطلقت عيناها على الرجل الذي ينقل المشاعر في قلبها...و قالت ، ببطء ، كلمة بكلمة...

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن