Chapter 30 | هل أنا حيوانك الأليف؟ (٢)

2.9K 180 21
                                    

ارتفعت يدا سيلفيا بشكل غريزي عندما اقتربت من الشيطان ومدّت يدها نحو قميصه ، لكنها ترددت بعد ذلك... لاحظ ميكيل ذلك وأطلق ضحكة مكتومة خفيفة.

"أنا لست معروفًا بصبري أيتها القطة.. من الأفضل ألا تجعليني أفتح فمي مرة أخرى."

ثم انحنى أقرب وتحدث بهمس...

"قد أتضايق بما يكفي لإلقائك في الحوض وأخذك هنا والآن ..."

أمسك يديها وأخذها إلى الأزرار ، مضيفًا..

. "... حتى تتوقفي عن الخجل."

ارتجفت سيلفيا من التهديد المألوف الذي لا يزال يعمل بشكل جيد معها وسرعان ما بدأت في فك أزراره... صدر الرجل العريض مقابلاً لوجهها وصلابته تلامس يدها قليلاً وهي تفتح زراً تلو الآخر..عندما انتهت أخيرًا التفت لتنزع قميصه من الخلف ، وأصبح الجزء العلوي من جسده عارياً أمامها... بينما تراجعت نظرتها للأسفل لتنظر إلى الشيء التالي الذي كان عليها الآن إزالته...

ترددت يداها قليلاً لكنها كانت قلقة بشأن العواقب ومدّت يدها إلى الأمام لتفكيك سرواله الأسود ، وهما الزران الموجودان أعلى البنطال... كان بإمكانها رؤية الانتفاخ في الجزء العلوي من سرواله وتجنبته ،حاولت إبعاد يدها عنه بشكل غير مريح... لكن الزر كان ضيقًا جدًا ، وبينما حاولت التراجع عنه ، انتهى بها الأمر وهي تلمس الانتفاخ على أي حال.

أصيبت سيلفيا بالذعر على الفور وابتعدت ، فقط لتسمع ضحكة مكتومة من الشيطان في التسلية.

"أنت عاهرة جدا ، يا قطتي... أنا لست في مزاج جيد الآن."

لقد زاد من مضايقتها ، كونه وقحًا بلا نهاية... أرادت سيلفيا دفن رأسها في مكان ما...

' أنت تجعلني أفعل كل هذا وتدعوني عاهرة؟ ..أنت المنحرف! أيها الشيطان اللعين!'

لم يكن لديها أي فكرة كيف ستنجو من هذا القوي الوقح..!

عضت شفتيها ، ضيّقت عينيها نحوه ، ثم حدقت في النقش على الرخام ، غير راغبة في مقابلة نظرته المضايقة... كان ميكيل بالكاد يتحكم في ضحكه.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن