Chapter 68 | من هو السيء ومن الجيد ؟! (٢)

1.9K 162 19
                                    

بمجرد أن ظهر وميض البرق ، تصرفت بريسيلا على الفور وهز حصانها رأسه ، و صهل بقوة... ثم انطلق بسرعة لا تصدق ، تاركًا وراءه سحبًا ضخمة من الغبار.

من ناحية أخرى ، استغرقت سيلفيا وقتها الجميل وربتت ببطء وثبات على حصانها ... كان حصانها مشغولاً بمضغ شيء ما في فمه بينما كان يهرول بسعادة ليأخذ وقته الجميل... بعد بضع ثوان ، زادت وتيرتها تدريجيًا للتأكد من أن سيلفيا كانت مرتاحة أولاً.

إذا شاهد شخص غريب هذا المشهد ، فسيعتقدون أن الحصان ينتمي إلى سيلفيا وأنها كانت ترعى الوحش شخصيًا طوال حياته... كلاهما ، على الرغم من تخلفهما عن الركب ، قاما بزيادة وتيرتهما ببطء وبدون الاهتمام بالسباق ، استمتعت سيلفيا بنفسها تمامًا... انحنت إلى الأمام ، ممسكة بزمام الأمور بإحكام ، وشعرت تقريبًا بكل حركات الحيوان.

شعرها الفضي الطويل كان يطير مع الريح .. وكان هناك هدوء وصفاء على وجهها كما لو كانت و الوحش الذي يركض شخصاً واحدا .. ربما لم يتمكن الآخرون من رؤية ملامحها عن قرب ، بسبب سحابة الغبار التي تحوم في أرض السباق الجافة ، لكن عيون سيلفيا كانت مغلقة بإحكام ، والدفء يتسرب من يديها إلى الحصان... مع مرور الوقت ، شعر الحصان بالحيوية وزادت وتيرته أيضًا وفقًا لذلك ، وانغلقت الفجوة بين سيلفيا وبريسيلا تدريجيًا.

شهق الجميع تقريبًا في دهشة لأن قدرات الخيول لم تتفاوت أبدًا بهذا القدر... كان من المستحيل تقريبًا أن يكون أحد الوحوش أسرع من الآخر بهامش كبير... من البداية إلى خط النهاية ، إذا لم تكن الحيوانات قريبة ، في البداية ، كان من المحتم أن يكون أحدهما فائزًا والآخر سيكون خاسرًا... نادرا ما شوهد التجاوز بعد هذه البداية البطيئة... فقط مروضو الوحوش والأشخاص الذين لديهم صلة غير عادية بالمانا والوحوش كانوا قادرين على تحقيق مثل هذا العمل الفذ... وكانت هذه الأنواع من المواهب نادرة وكان معظمهم يشغلون مناصب مهمة في المجلس الأعلى للصيادلة.

"هممم ... يبدو أن ابني لديه بالفعل عين جيدة... لم يقم فقط باختيار أي شخص ليكون عشيقته... ها ها."

ضحكت الملكة وهي تتجاذب أطراف الحديث مع السيدات الأخريات..
كان الجميع يناقشون السباق بحماس ، مع وجه إيزابيلا فقط الملتوي بشكل محرج... كان الأمر صعبًا بما يكفي للتنافس مع مظهرها فقط لكنها كانت أيضًا بهذه المهارة... يمكنها الآن أن ترى سبب اهتمام غابرييل شقيق بريسيلا بالعبدة الملعونة ، لكنها الآن لم تعد مشكلتها... كانت مشكلة بريسيلا وهذا جعلها تتنهد بشكل لا شعوري بارتياح... استغرق الأمر دقيقتين فقط وقبل أن يدرك أي شخص ما كان يحدث ، كانت سيلفيا قد لحقت بالفعل بريسيلا ، وهما الآن تتسابقان جنبًا إلى جنب.

 بيعت للأمير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن