بعد فترة ، حان وقت الغداء.
وصل العديد من كبار السن إلى المنزل واحدا تلو الآخر ، وأصبح المنزل مفعما بالحيوية تدريجيا.
تم تناول الغداء في بهو المنزل الرئيسي ، وتم تقديم وجبات دافئة على الطاولة.
قبل أن يجلس الجميع ، سحبت يان هونغ يينغ يان ليان هوا إلى الزاوية ، وهمست على الفور إلى أذنيها ، وأخبرت يان ليان هوا بما سمعته خارج باب المطبخ هذا الصباح.
كانت الابنة الكبرى للعائلة وابنة عائلة ثانية. كان فارق السن أقل من عامين. في الأوقات العادية ، كان يعتبر هو نفسه. في رأي الخارج ، بدا الاثنان وكأنهما تربطهما علاقة ممتازة.
الى جانب ذلك ، كلاهما يكره نفس الشخص—يان يانغ. حتى تحصل على طول أفضل.
يحدث ذلك اليوم ، كانت يان هونغ يينغ تعاني من فترة الحيض، لذلك كانت كسولة ليوم واحد وطلبت من والدتها إجازة لعدم العمل اليوم.
ونتيجة لذلك ، اكتشفت أن وانغ شيوي يينغ كان يعطي سرا يان يانغ كاسترد البيض وترك المرأة التي اشتروها مقابل 19.9 يوان تأكل الخضار!
بعد أن أخبرت يان هونغ يينغ يان ليان هوا عن هذا، بدت يان ليان هوا غاضبة على الفور ورفعت صوتها مباشرة. "كيف يمكن أن تفعل هذا? هذا مخجل! "
نظر إليها جميع الشيوخ في الردهة. نظر إليها لين شياويو أيضا.
مع العلم أن الكثير من الناس كانوا يهتمون بها, لم تعرف يان ليان هوا كيف تكبح جماح نفسها وصرخت عمدا بصوت حاد, " كيف يمكن أن يكون هناك مثل هؤلاء الناس? إنه مقرف جدا! "
"حافظ على صوتك منخفضا ، لا تقل ذلك..."
سحبت يان هونغ يينغ ملابس يان ليان هوا وهمست في أذنها لمواصلة ما كانت تقوله. "هذا ليس الوقت المناسب لقول هذا. ربما كانت هذه فكرة زوجة العم الثالثة. هذه المسألة يجب أن يقال من قبل الكبار""
شعرت يان ليان هوا أيضا أن ما قالته يان هونغ يينغ كان منطقيا ، لكن قلبها كان لا يزال غاضبا.
كان هذا الزوج من العيون المثبتة على لين شياويو عنيدا ، كما لو كانوا جميعا على وشك الاشتعال...
"اجلس وتناول الطعام."
كان الطعام كله على الطاولة ، وجلست السيدة العجوز والرجل العجوز على الطاولة.
جلس العديد من الأشخاص حول الطاولة الكبيرة ، وكانت الأطباق الجيدة لا تزال أمام العائلتين الأولى والثانية. أما بالنسبة للعائلة الثالثة ، كما هو الحال دائما ، كان أمامهم قدر كبير من الكعك المطهو على البخار أو وعاء كبير من الأرز.
أمام لين شياويو كان وعاء من كعكة صفراء على البخار ، وكان يان يانغ وعاء كبير من الأرز.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...