الفصل 25 ، الجزء 1
تأثرت أصابعها بأصابع يان يانغ الطويلة المغطاة بالطين الرطب ، وعندما نظرت إلى الأسفل ، أمسك لين شياويو بيده الكبيرة وأمسكها بإحكام في يديها الصغيرتين.
"شياو يانغ, كيف يتم ذلك? هل يضر جسمك كثيرا? يمكنك الحصول على ما يصل? "سأله لين شياويو بعصبية.
رأى يان يانغ ، الذي كان وجهه مغطى بالطين ، نظرة لين شياويو المقلقة من شق عينيه المفتوحتين قليلا ، وزاوية شفتيه ملتفة ، "ساعدني..."
"حسنا."
صعد لين شياويو وساعده على عجل.
قالت باي شياو تشون أيضا لو شياو مينغ ، التي اتصلت بها للمساعدة، " شياو مينغ ، تعال وساعده."
جاء لو شيامينغ بسرعة. ساعد في رفع يان يانغ وحمله مباشرة على ظهره.
"سأحمله إلى المنزل."
نظر لو شيامينغ إلى المرأتين وبدا أنه يطلب النصيحة, " أم أحمله لرؤية الطبيب حافي القدمين*? ماذا تعتقدون؟ "
* (تينيسي: في حال كنت لم تكن مألوفة مع عبارة " طبيب حافي القدمين,": هم في الأساس المزارعين مع التدريب شبه الطبي (جمهورية الصين الشعبية))
سأل لو شياو مينغ لين شياو يو مباشرة لأن لين شياو يو كانت زوجة يان يانغ.
علقت عيون لين شياويو المقلقة على يان يانغ. فركت يدها الصغيرة وجه يان يانغ الموحل، "اذهب إلى المنزل أولا. سأمسح جسده نظيفا أولا."
"حسنا."أومأ لو شيامينغ برأسه.
البطل الأصلي وبطلة الكتاب سرعان ما أرسلت يان يانغ ولين شياو يو في الوطن.
قادهم لين شياويو إلى الغرفة الجانبية الصغيرة حيث عاشت مع يان يانغ.
وضعت يان يانغ على السرير.
أحضر لين شياويو على عجل قطعة قماش مبللة وصعد لمسح وجهه, يسأل بقلق, " كيف حالك الآن? هل من الضروري أن تذهب إلى الطبيب? "
سحبت شفاه يان يانغ ابتسامة غير مبالية. وأعرب باستخفاف: "أنا بخير...... لا يضر......"
أن نكون صادقين ، والشخصية الثالثة ، يان يانغ ، منذ فترة طويلة اعتادوا على الظهور في هذه الهيئة في هذا النوع من الحالات.
في كل مرة تم ضرب هذا الجسم أو الأذى......
سواء كانت روحية أو نفسية ، فإن هاتين الشخصيتين سوف تنكران. وفي ذلك الوقت ، من هو قوي عقليا ونفسيا على حد سواء سوف يخرج لتحمل كل شيء.
هذا سخيف...
وليس الأمر أنه على استعداد لتحمل كل هذا الضرر ، ولكن لأنه ولد في ظل هذه الظروف.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...