الفصل 42 الجزء 2
في فترة ما بعد الظهر ، اختبأ لين شياويو ويان يانغ في الغرفة الجانبية الصغيرة للقراءة.
أخرجت العديد من الروايات من الدراسة ، بينما كان يان يانغ يبحث في أسئلة المراجعة لامتحان القبول بالكلية.
لا يرغب لاو سان في إجراء امتحان القبول بالكلية كثيرا ، ولا يريد الدراسة كثيرا.
ومع ذلك ، قال لين شياو يو له أنه في هذا العصر ، والقراءة هي في الواقع وسيلة جيدة للخروج.
إذا تمكن من الحصول على نتيجة جيدة في امتحان القبول بالكلية ، فسيتم تغيير انطباع القرية بأكملها عنه بشكل كبير ، وسيكون ناجحا في تحوله.
في القرية ، لن يكون لدى الجميع انطباع عنه بأنه" أحمق " ، ولكن بعد أن يشفيه السيد-يمكن قبوله في مدرسة جيدة بدرجة عالية في امتحان دخول الكلية.
استمعت يان يانغ إلى لين شياو يو منذ أن أرادت منه المشاركة في امتحان القبول بالكلية ، ثم شارك فيه...
على أي حال ، فإن المشاركة لن تجعله يفقد قطعة من اللحم.
في الآونة الأخيرة ، كانت هذه الهيئة تحت سيطرة لاو سان ، وكانت لاو سان هي التي خرجت لمدة نصف شهر تقريبا.
لذلك ، كان لاو سان يعتقد بالفعل أنه كان بالفعل سيد هذه الهيئة.
الآن بعد أن أصبح سيد هذه الهيئة ، يمكن بالفعل وضع بعض الأشياء على جدول الأعمال.
لجعل لين شياويو زوجته الحقيقية ، عليه أيضا الوفاء بالالتزامات التي يجب على الزوج القيام بها.
"زوجة."
أدار يان يانغ القلم في يده ، وقام بمسح لين شياويو لأعلى ولأسفل بعيون عدوانية.
"نعم."
كان لين شياويو يقرأ رواية كرونولوجية. للإشارة إلى كيفية تعامل البطلة هنا مع الحثالة?
كانت رائعة جدا وحيوية...
"زوجة, هل تعتقد أن وضعي مستقر?"سألها يان يانغ.
"ما هو مستقر?"طلب منه لين شياو يو العودة.
"أنا I"
لوح يان يانغ بيده بسلاسة أمام لين شياو يو ، الأمر الذي لفت نظر لين شياو يو إليه.
رفع عينيها, نظر إليه لين شياويو, "هل تقصد," أنت, الخروج لمدة نصف شهر?"
"نعم."
التقط يان يانغ أصابعه, "لقد كنت موجودا منذ فترة طويلة, لذلك أعتقد أن هذا الجسد ملكي, حق?"
رفعت لين شياويو شفتيها وأومأت برأسها, قلب صفحة من الكتاب تحتها, " خمين ماذا?"
ضغط يان يانغ على حواجبه ، "أعتقد أنه أنا."
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...