41(1)

743 92 0
                                    


الفصل 41 الجزء 1

كان لين شياويو لطيفا بما يكفي لتذكير تشن كويون ، ولكن من يدري ، تشن كويون ، الذي ليس لديه أدمغة ، وبدأ في تأنيبها مع ابنه!

اختبأ لين شياو يو ببساطة في الغرفة الجانبية الصغيرة. انهم وبخ طالما أرادوا. على أي حال ، كانت قطعة من لحمها لا غنى عنها.

إذا لم تستمع إلى تذكيرها ، فسوف يبكي تشين كويون أحيانا! لين شياو يو سوف نكون سعداء لمشاهدة العرض!

في الفناء ، لا يزال تشين كويون يلعن ويصرخ في غرفة لين شياويو الجانبية الصغيرة.

كان يان هونغ ون يحدق أيضا في منزل لين شياويو الصغير بعيون بغيضة.

رؤية أنه يمكن أن يحصل قريبا على المال من يان دايونغ ، أراد لين شياويو ، هذه المرأة غير الحساسة ، الخروج والتسبب في الفوضى!

تم تثبيت كف يان هونغ ون إلى جانبه في قبضة ، وكان قلبه مليئا بالغضب.

"تلك الفتاة اللعينة ليس لديها نوايا حسنة! بمجرد دخولها المنزل ، علمت أنها ليست شخصا خاليا من القلق! الآن أجرؤ على استفزاز منزلي. لماذا لا تموت? "

أصبح توبيخ تشين كويون مزعجا أكثر فأكثر ، " امرأة مثلك ، كان يجب أن تموت في وقت سابق! ما زلت لا تعتقد أن عائلتنا فوضوية بما فيه الكفاية, هل? "

"شقيقة الثاني في القانون, هل كان لديك ما يكفي?"

في وقت لاحق ، لم يستطع وانغ شيويه يينغ تحمل سماع ذلك ولم يستطع إلا الخروج من المنزل للرد على تشين كويون ، "لا يزال عليك النظر إلى المالك عندما تضرب الكلب. أنت تأنيب زوجة ابني من هذا القبيل? هل تعتقد أنا من السهل أن الفتوة?

"ماذا! أنا توبيخ لها ، وكنت لا تزال مستاء حول هذا الموضوع! هل ما زلت تريد أن تجادل معي? "

كانت تشين كويون غاضبة جدا لدرجة أنها رفعت رقبتها ، ووقفت بشكل مستقيم ، ووجهت إصبعها إلى وانغ شيوي يينغ ، "أنت تطلب زوجة بهذا النوع من الفضيلة ، وعليك حمايتها مثل الكنز! أعتقد أن لديك أيضا مشكلة في الدماغ! قلت لك أن تحل محلها ، لكنك لم تغير آه! سأرى متى دمرت عائلتك من قبلها!"

كانت وانغ شيوي يينغ مستاءة من تشين كويون طوال هذه السنوات ، لكنها تعرضت للقمع بسبب وضعهم العائلي.

الآن بعد أن انقسمت الأسرة ، لن تسمح لتشين كويون بالاستفادة منها!

لذلك ليس هناك سبب للقمع!

"سواء كانت زوجة ابني جيدة أم لا، فهذا ليس من شأنك! أنت عاطل جدا لرعاية أعمال عائلتي. قد تعتني بنفسك أيضا! "

لم يكن وانغ شيويه يينغ خائفا من المتاعب وعاد مباشرة.

"ماذا عن ابني? ابني! كان ابني أسوأ من زوجة ابنك? انها 100 مرة ، 10 ، 000 مرة أفضل! "

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن