الفصل 28 الجزء 2
غسل لين شياويو الأطباق وعاد إلى المنزل الجانبي الصغير.
أراد لين شياويو إجراء محادثة جيدة مع يان يانغ حول ما قاله لها وانغ شيوي يينغ وسأله عما يقصده.
بشكل غير متوقع ، عندما عادت ، تحولت يان يانغ إلى ملابس سوداء منخفضة المستوى وصعدت إلى نافذة المنزل الجانبي الصغير.
"أنت الخروج?"
أغلق لين شياويو باب المنزل الجانبي الصغير على عجل وتقدم إلى الأمام.
خرج يان يانغ من النافذة بقدم واحدة ونظر إلى لين شياويو ، " نعم ، تذهب إلى الفراش أولا ، لا تنتظرني."
طلب لين شياو يو مباشرة, " أنت ذاهب لكسب المال? سوف تجلب الطعام مرة أخرى?? "
عبس يان يانغجيان. في الواقع, لم يكن هذا هدفه للخروج...
ولكن منذ أن اقترحت ذلك.
رفع يان يانغ شفتيه ووعد: "سأحضره إليك إذا كان لدي حصاد."
عندما رأت لين شياويو أنه كان يخرج للانخراط في الأعمال التجارية ، كانت متحمسة للغاية واندفعت ، "خذني معك! اسمحوا لي أيضا متابعة وتعلم أن نرى ذلك ، وإذا كنت لا ترغب ، وأنا يمكن أن تولي آه عملك!"
عرفت يان يانغ أنها امرأة غريبة. كانت أكثر قدرة مما كان يعتقد.
ومع ذلك ، رفضها ، "لا ، سأكسب ما يكفي لك. اذهب إلى الفراش مبكرا. أنا أتعلم. "
"مهلا ، أنت حقا لا تريد أن تأخذني-أنا ذكي جدا ، يمكنني مساعدتك... "
سارع لين شياو يو بخطوتين ، لكن يان يانغ قفز بالفعل من النافذة.
صعدت لين شياويو إلى الطاولة ، وطعنت رأسها في النافذة ، ونظرت للخارج. عندما رأت أنه هبط بأمان ، اتصلت به على عجل: "مهلا Hey"
استدار يان يانغ ، ونظر لأعلى ، وابتسم لها ، ولوح بكفه الكبير ، مما يعني أنه طلب منها العودة.
فهم لين شياويو ما كان يقصده. لقد توقفت للتو عن المتابعة، "لديك إصابة في جسمك ، لذا كن حذرا!"
ارتفعت الابتسامة على زاوية فم يان يانغ ، وعاد إليها ، "تذهب إلى الفراش مبكرا ، لا تقلق بشأني."
عندما سقطت الكلمات ، استدار يان يانغ وهرب.
بالنظر إلى ظهره البعيد ، نفخت لين شياويو فمها وأدارت رأسها مرة أخرى في يأس.
فكرت ، إذا لم يأخذها معه ، يمكنها أن تفعل ذلك بمفردها.
يمكنها أيضا العثور على تلك الأشياء للقيام بها...
على سبيل المثال ، السوق السوداء.
إذا كنت حذرا مع المضاربة، لا يزال هناك متسع كبير لسماع المال.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasiانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...