الفصل 64 الجزء 2
أراد يان داجون أيضا تهدئة الأمور. أمسك كتف يانغ تشنغ يو ، وضغط على أعصابه وقال " دعنا نذهب ، دعنا نذهب ، ونعود إلى الغرفة. سيتحدث كلانا عما حدث أولا ، ثم نتخذ قرارا ، ولا تدع الناس يرون نكتنا. اذهب."
"ما نكتة? انها ليست مزحة! كانت عائلتنا بالفعل أضحوكة! ألا تخاف فقط من فقدان ماء الوجه?"
كان يانغ تشنغ يو غاضبا وصافح يد يان داجون. في هذا الوقت ، قالت لجميع الجيران خارج منزلهم "الجميع ، تعال واستمع. ابن عائلة الفرع الثاني خدع لنا من خلال إعطاء كل مدخراتنا! بعد العيش معهم لسنوات عديدة ، لم توفر عائلتنا الكثير من المال! لم نستفد من أي شيء! ليس من السهل توفير أكثر من 100 يوان. ابنها خدع عائلتنا حالما عاد! الأم وابنتها في عائلة الفرع الثاني متعجرفان جدا في المنزل! إنهم يتصرفون وكأنهم العمود الفقري للعائلة ، وعلى الجميع الاستماع إليهم ، وعلى الجميع أن ينغمسوا بهم! أنا لن تأخذ الجانبين! لا أريد الانحياز ، أريد تقسيم العائلة! أريد تقسيم العائلة!"
"هاها!"
ضحك تشن كويون. عبرت ذراعيها وقالت بسخرية, " كنت أتساءل لماذا أنت غاضب جدا اليوم? لمثل هذا الشيء الصغير ، تريد القتال بقوة مع عائلتنا. يجرؤ على أن يكون خدع بسبب المال! إذا كنت حصلت على خدع ، ثم حصلت على خدع! إذا كان لديك القدرة ، يجب أن تذهب إلى ابني وتطلب منه أن يأتي! لماذا تتشاجر مع عائلتي! عائلتي لن تدفع لك فلسا واحدا! أنا أقول لك ، لا جدوى من المجادلة! "
"فصل الأسرة!"
كانت يانغ تشنغ يو غاضبة جدا لدرجة أنها صفعت الموقد براحة يدها ، مما جعل صوت العض.
هذا السميد مصنوع من الطوب...
ربما كانت غاضبة حقا ، لذلك كانت عاطفية جدا.
"فقط انفصل! لن أقضي وقتا مع فرعك الثاني مرة أخرى!"
أيد يان هونغ يينغ يانغ تشنغ يو بشكل كامل ، " أمي ، نحن ننفصل! حفظ المال الخاص بك والعيش بنفسك! كسب المال الخاص بك وتنفق ذلك بنفسك! لماذا يجب أن ندفع الكثير من المال كل شهر وأن يقال لهم?"
"دعونا نفصل! من يخاف من من?"
لم يكن تشين كويون مهذبا على الإطلاق ، "إذا كانت لديك الشجاعة للذهاب إلى رئيس القرية الآن! اذهب مباشرة إلى منزل رئيس القرية لفصل عائلتنا! إذا كان لديك الشجاعة ، اذهب الآن!"
"دعنا نذهب!"زخم يانغ تشنغ يو لم يتضاءل على الإطلاق.
"لا تقسم الأسرة. لماذا تريد تقسيم? هل تريد حقا أن تغضبني?!"صرخت الجدة يان بقلق.
ومع ذلك ، لا يوجد استخدام...
لم يستمع يانغ تشنغ يو وتشن كويون إلى السيدة العجوز يان على الإطلاق.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...