71(2)

508 49 0
                                    



الفصل 71 الجزء 2

كانت حياتهم لا تزال تسير بسلاسة وثبات...

كان العمل مزدهرا. باستثناء الأعمال التجارية الكبيرة يان يانغ ثلاث مرات في الأسبوع. كان عمل لين شياويو مع ليو جيانغ يسير تدريجيا على الطريق الصحيح.

كان ليو جيانغ حقا شخصا مناسبا جدا للعمل. حتى لو كانت عائلته فقيرة ومعوزة ، حتى لو لم يكن هناك الكثير من المال في متناول اليد ، من خلال العمل مع لين شياويو ، لا يزال بإمكانه كسب أموال الكفاف بالكاد.

هذا يتراكم تدريجيا إلى أسفل ، دخل الأعمال واحدا تلو الآخر ، والوقت نصف شهر ، لين شياو يو ويان يانغ حصل ستمائة يوان.

كان منزل العائلة الثالثة الجديد لا يزال قيد الإنشاء. لقد تبلورت تدريجيا عندما تم بناؤها بعد ساعة أو ساعتين من العمل كل يوم. الخطوة التالية هي تزيين الداخلية.

يعتمد التصميم الداخلي للمنزل على التصميم الذي قدمه لين شياويو. وفقا للهيكل الذي تأمل أن يكون في ذهنها، أصبح هذا المنزل المكون من ثلاثة طوابق ، على غرار الفناء ، شيئا يتطلع إليه القرويون.

كان الجميع مهتمين جدا بالمنزل الجديد للعائلة الثالثة وأرادوا أن يروا كيف سيبدو عندما تم الانتهاء منه.

يوما بعد يوم ، ارتفع وضع عائلة يان دايونغ في القرية تدريجيا.

بدأ القرويون في الاقتراب من عائلة يان ، وأصبح لين شياويو صديقا جيدا للجيران المجاورين.

في المقابل ، كانت العائلتان الأخريان من عائلة يان القديمة أكثر اكتئابا وهدوءا.

لم يكن لدى شيوخ عائلة يان القديمة نظرة سعيدة على وجوههم. ربما كان ذلك لأنهم لا علاقة لهم بشعبية عائلة الفرع الثالث. لم يتمكنوا من الاستفادة منه.

نمت الكتاكيت الخمس التي تربيتها لين شياويو من قبل إلى دجاجات وكانت جاهزة لبدء وضع البيض.

لم تشتري العائلة المزيد من البيض منذ أن وضعت الدجاجات الخمس خمس بيضات يوميا.

بالنسبة لعائلة مكونة من أربعة أفراد ، كانت خمس بيضات في اليوم أكثر من كافية.

كان الطعام في منزل الفرع الثالث لا يزال جيدا كما كان دائما ، وفي كل ليلة عندما يحين وقت الطهي ، كان طعام منزل الفرع الثالث هو الأكثر لذة.

بسبب شحم الخنزير المستخدم ، تحمل الخضروات المقلية أيضا رائحة شحم الخنزير ، وإذا كان لحم الخنزير مقليا ، فيمكنك شم رائحة لحم الخنزير القوية في الفناء بأكمله.

كل يوم ، يمكن للأسر الفرع الأول والثاني رائحة طعامهم وأنها تقلى الأطباق النباتية الخاصة بهم مع أفواههم سقي.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن